الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خان يونس : كتائب أبو الريش تؤبن شهداءها الستة وتؤكد إستمرارها على طريق المقاومة

نشر بتاريخ: 11/04/2006 ( آخر تحديث: 11/04/2006 الساعة: 20:35 )
خان يونس - معا - أقامت بعد عصر اليوم كتائب الشهيد أحمد أبو الريش في مدينة خان يونس حفلاً تأبينياً لشهدائها الستة الذين إرتقوا إلى العلا بعد قصف طائرات إسرائيلية لموقع التدريب التابع للكتائب غرب حي الأمل وذلك في الإستاد الرياضي بالمدينة .

وأكد " أبو هارون " الناطق الإعلامي بإسم كتائب أبو الريش على إستمرار طريق الجهاد والمقاومة على درب الشهداء الأبرار حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني .


ودعا " أبو هارون " كافة التشكيلات العسكرية لحركة فتح وأبو الريش إلى الإستمرار في قصف المستوطنات الاسرائيلية ، وتنفيذ العمليات داخل العمق الاسرائيلي .

ومن جانبه ألقى الشيخ أحمد نمر حمدان أحد قيادات الحركة الإسلامية، كلمة دعا فيها إلى تعزيز الوحدة الوطنية والفصائلية وتقويتها، داعياً فصائل العمل المسلح إلى ضرب العمق الإسرائيلي والرد على جرائمه المتكررة بحق شعبنا .

واضاف حمدان " أن شعبنا لن يفرط بالأمانة التي قضى من أجلها الشهداء ، ولن نتراجع عن خيار الدم والشهادة حتى تحرير كامل ترابنا الفلسطيني ، مؤكداً أن دماء الشهداء ستبقى ناصعة على صفحات التاريخ ".

وفي كلمة حركة فتح قال رفعت كلاب مدير جهاز الأمن الوقائي في محافظة غزة " أن شعبنا سيتصدى لكافة مخططات الإحتلال بكل قوة وعزيمة ونضال ، مشيراً إلى أن حركة فتح أعطت نموذجاً تاريخياً في الصمود والمقاومة والتمسك بالثوابت الفلسطينية" .