الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"U-SAVE "تدخل الى الأسواق الفلسطينية

نشر بتاريخ: 27/10/2009 ( آخر تحديث: 27/10/2009 الساعة: 14:36 )
رام الله- معا- صرحت شركة الطريفي والصالح للإستثمار والإعلام اليوم الثلاثاء، عن قرارها طرح بطاقة الخصم الأضخم من نوعها في السوق الفلسطيني والأردني.

وصرح منير الطريفي المدير التنفيذي للشركة في بيان وصل"معا" أن البطاقة سيتم طرحها في السوق الفلسطيني خلال الشهر القادم، حيث يتم حالياً توقيع العقود التجارية مع أكبر عدد ممكن من الشركات التجارية والفنادق والمناطق السياحية والمحلات التجارية والأطباء وشركات الاتصالات والتأمين وغيرها في كلا الدولتين.

واوضح ان البطاقة ستشمل خصومات كبيرة لحامليها من مختلف القطاعات، حيث سيكون بمقدور كل مواطن الاستفادة من خدمات وتسهيلات وخصومات الـ" U-SAVE" والتي سيتم طرحها للبيع في مراكز بيع خاصة بالشركة، بالاضافة الى المحلات التجارية والشركات المشاركة في البطاقة وسيكون بمقدور كل مواطن الحصول على البطاقة مقابل رسوم اشتراك سنوية رمزية سيتم الاعلان عنها لاحقاً.

وأكد الطريفي بأن من شأن هذا المشروع أن يساعد في تنمية الإقتصاد الوطني الفلسطيني، وذلك من خلال فرص العمل العديدة التي ستوفرها الشركة في مختلف أنحاء الوطن عدا عن الفائدة التي ستعود على الشركات المشاركة في البطاقة والذي سيؤدي بدوره الى دعم القطاع الخاص، مشيرا بأن بطاقة الخصم ليست الا بالمرحلة الأولى من مشروع" U-SAVE" والذي سيتم الاعلان عنه خلال الأشهر القليلة القادمة.