الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوى الوطنية والاسلامية تدعو الى رص الصفوف والخروج بمسيرات شعبية لمواجهة الضغوط الاسرائيلية والدولية

نشر بتاريخ: 11/04/2006 ( آخر تحديث: 11/04/2006 الساعة: 22:01 )
غزة - معا - اكدت القوى الوطنية والاسلامية على ضرورة رص الصف الجماهيري والوطني، واعلاء الصوت عاليا من خلال حركة شعبية واسعة لمقاومة اجراءات الاحتلال ومخططاته وفضح جرائمه امام العالم

ودعت القوى الوطنية والاسلامية في بيان لها وتلقت معا نسخة منه الى الخروج بمسيرات تتوجه إلى الحواجز و جدران والعزل العنصري لما لها من اهمية في فضح الممارسات الاحتلالية الى جانب حشد القوى المحبة للسلام والمعادية للاحتلال والعنصرية.

كما دعت القوى الى ضرورة ان يندفع المجتمع الدولي إلى ايلاء قضية الاسرى الفلسطينيين اهمية خاصة حيث يتعرض المعتقلون إلى اقسى انواع التعذيب والقهر والعقوبات التي يحرمها القانون الدولي وشرعة حقوق الانسان وميثاق جنيف وكل المواثيق والمعاهدات الدولية.

كما و تدعو القوى إلى فضح هذه الممارسات الاحتلالية المعادية للانسانية والى شن حملة دولية واسعة في عواصم العالم من خلال سفاراتنا وممثلياتنا لكشف اشكال هذه الجرائم البشعة. وللمطالبة باطلاق حرية الاسرى جميعا دون شرط او تمييز.

كما وشددت القوى الوطنية والاسلامية في بيانها على ضرورة ان تبادر الحكومات العربية لتحمل مسؤولياتها في تقديم الدعم السياسي والاقتصادي لابناء شعبنا الذين يتعرضون لاجراءات التجويع التي تقدم عليها حكومة الاحتلال بكل غطرسة وعنجهية على مسمع ونظز.

ودعت القوى المجتمع الدولي والقوى المحبة للعدل والحرية والسلام إلى تبني فكرة فرض العقوبات على حكومة الاحتلال مثلما فعلت في السابق ضد حكومة جنوب افريقيا العنصرية.

واكدت القوى الوطنية والاسلامية تمسكها بحقوق شعبنا المشروعة وبثوابته الوطنية التي دفع شعبنا من اجلها التضحيات الجسام.

وتوجهت القوى في ذكرى المولد النبوي الشريف إلى امتنا العربية والاسلامية بالتهاني آملة ان تعاود شعبنا هذه المناسبة وقد تحرر من قيود الاحتلال واعمال القمع والبطش والتنكيل التي تمارس ضده ليل نهار.