الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من بلدية الخليل يزور امانة عمان

نشر بتاريخ: 27/10/2009 ( آخر تحديث: 27/10/2009 الساعة: 18:22 )
الخليل-معا- اكد امين عمان المهندس عمر المعاني استعداد الامانة لرفد بلدية الخليل بمختلف الخبرات المتعلقة بالخدمات البلدية في مجالات التنظيم والمرور والبنية التحتية.

واعرب المعاني خلال لقائه وفد بلدية الخليل الذي ضم اعضاء المجلس البلدي المهندس كمال الدويك والمهندس عماد ابو رجب والمهندس توفيق عرفة مهندس مدينة الخليل ومدير العلاقات العامة يحيى النتشة عن تقديره لدور البلدية في خدمة المدينة وتنفيذ العديد من المشاريع الحيوية بالرغم من الامكانات والظروف الصعبة التي تمر بها بلدية الخليل.

وثمن المهندس الدويك تعاون امانة عمان اللامحدود مع بلدية الخليل في المجالات التي تخدم العمل البلدي وتبادل المعلومات اداريا وعمليا والتي اسهمت الى حد كبير في تنفيذ مشاريع قائمة حاليا في مدينة الخليل.

واشار الى انه يجري حاليا العمل على تنفيذ صالة رياضية في مدينة الخليل على نسق صالة الامير فيصل الرياضية متعددة الاغراض في مدينة الملك عبدالله الثاني بعد أن حصلت البلدية على مخططاتها من الأمانة، فضلا عن الاستفادة من تجربة مركز زها الثقافي في ادارة مركز اسعاد الطفولة في الخليل.

واعرب الوفد الضيف عن تقديره لجهود القائمين على ادارة مسلخ امانة عمان الذي قام الوفد بزيارته وللمشاريع التنظيمية التي نفذتها الامانة في العاصمة كالتسمية والترقيم وتنظيم اليافطات الاعلانية.