مجلس طالبات جامعة الأقصى في خان يونس ينظم حملة لتجميل الجامعة

نشر بتاريخ: 11/04/2006 ( آخر تحديث: 11/04/2006 الساعة: 21:35 )
خان يونس- معا - نظم مجلس طالبات جامعة الأقصى بكلية الآداب و العلوم و الإنسانية في فرع خان يونس اليوم حملة لتجميل جامعة الأقصى تحت شعار "يداً بيد نجعل جامعتنا أجمل"،وذلك تحت إشراف قسم الأنشطة اللامنهجية و الشئون الثقافية و العلاقات العامة بالجامعة ،وبالتعاون مع مديرية الزراعة وبلدية خان يونس .

و عبر م. حسن صقر مندوب وزارة الزراعة عن بالغ سعادته بهذه بحملة التجميل المميزة ،مثمناً دور مجلس الطالبات في تجميل الجامعة وتزيينها باللون الأخضر من خلال زراعة أشتال الزينة المختلفة .

وأشادت مادلين السر رئيس مجلس الطالبات بالدور الذي لعبته بلدية خان يونس وإمدادها للجامعة بالمعدات و الأدوات اللازمة للتشجير ،مثمنة الدور الذي لعبته مديرية الزراعة بخان يونس وتبرعها بأشجار الزينة بحوالي ( 200 ) شجرة من أشجار الزينة ، معتبرة أن هذا العمل هو واجب وطني بالدرجة الأولى و حق على كل طالب و طالبة في الجامعة باعتبارها بيتهم الثاني.

ومن جانبه أشار الأستاذ مازن دحلان مسئول الأنشطة اللامنهجية بالجامعة بدور الجامعة في تقديم كل أشكال الدعم المادي و المعنوي لجميع الأنشطة وبالأخص داخل الجامعة ، مشيراً إلى أن مجموعة كبيرة من طالبات الجامعة شاركن بالحملة من واقع إنتماءهن الوطني العالي.