الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البطريرك ثيوفيلوس الثالث يكرم الدكتورة غنام

نشر بتاريخ: 27/10/2009 ( آخر تحديث: 27/10/2009 الساعة: 19:11 )
رام الله –استقبلت الدكتورة ليلى غنام، القائم بأعمال محافظ رام الله والبيرة وفدا رفيع المستوى برئاسة المطران ميثوديوس رئيس دائرة مالية بطريركية الروم الارثوذوكس، نيابة عن غبطة بطريك المدينة المقدسة وسائر أعمال فلسطين والأردن كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث، وذلك في مقر المحافظة في مدينة رام الله لنقل تحيات البطريريك كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث إلى الدكتورة وشكرها على جهودها العظيمة في خدمة أبناء الطائفة في مدينة رام الله ودعما لجهودها في التعاون معهم .

ورحبت الدكتورة بالمطران الذي كان يرافقه في هذه الزيارة الأب عيسى مصلح الناطق الإعلامي للبطريركية، والابن الياس عواد الرئيس الروحي لطائفة الروم الارثذوكس في رام الله ورامي المغربي محامي البطريركية وفراس الشيخ المستشار الخاص للبطريركية.

الدكتورة غنام من جانبها شكرت الوفد الضيف على هذه الزيارة وأكدت على عمل العلاقات والتعاون ما بين المحافظة وسائر أبناء الطوائف في المدينة دون التفريق بين أي شخص كان، وأكدت ايضا على ان حرية العبادة وممارسة الشعائر الدينية وزيارة ألاماكن المقدسة في المحافظة هي حق للجميع .

وفي نهاية اللقاء كرم الوفد الضيف الدكتورة غنام بدرع البطريركية تكريما لجهدوها في خدمة أبناء الطائفة ثم تلقت دعوة من البطريريك كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث لزيارة مقر البطريركية في كنيسة القيامة في مدينة القدس.