الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعليم المقالة تعقد لقاء مع دائرة الأنشطة التربوية غرب غزة

نشر بتاريخ: 28/10/2009 ( آخر تحديث: 28/10/2009 الساعة: 10:47 )
غزة -معا- عقدت الإدارة العامة للأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم العالي في الحكومة المقالة- دائرة الكشافة والمرشدات اجتماعاً لدائرة الأنشطة التربوية بمديرية تربية وتعليم غرب غزة وحضر اللقاء أ. محمد الزين مدير دائرة الكشافة والمرشدات وأ.محمد بركات رئيس قسم الأنشطة بمديرية غرب غزة.

وناقش اللقاء كيفية التواصل والتعاون بين الوزارة المقالة وقسم الانشطة بالمديرية واتفق المجتمعون على إعداد دورة كشافة مبدئية لقادة الكشافة في مدارس غرب غزة وذلك من أجل تحسين الأداء الكشفي في المدارس وتطوير مهارات القائد ومن ثم الارتقاء بالمستوى الكشفي ككل.

وفي سياق آخر اختتمت مديرية تربية وتعليم غرب غزة _ قسم الأنشطة التربوية بطولة تنس الطاولة للمعلمين وحضر حفل اختتام البطولة أ. محمد بركات رئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية وأ. عاهد بدر رئيس قسم التقنيات التربوية وعدد من المعلمين في مدارس مديرية غرب غزة، وقد شارك في البطولة الرياضية معلمين من المدارس التابعة لمديرية غرب غزة.

وجمعت المباراة النهائية أ.عصام أبو عيشة من مدرسة المعتصم بالله "ب" بالمعلم ناهل شعت من مدرسة صلاح خلف "أ" حيث تصدر الأخير بطولة تنس الطاولة لهذا العام وحصل المعلم أبوعيشة على المركز الثاني.

وفي كلمته هنأ أ. بركات فيها جميع الفائزين في هذه البطولة الرياضية وشكر حكام البطولة ثم وزع الميداليات على المعلمين الفائزين.