السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

زيارة الاخصائية في التربية وتعليم الرياضيات أيلين ولفنسون لجامعة القدس

نشر بتاريخ: 31/10/2009 ( آخر تحديث: 31/10/2009 الساعة: 13:28 )
بيت لحم - معا - استضافت جامعة القدس في حرمها الرئيس في ابو ديس اليوم السبت، أيلين ولفنسون الأخصائية في التربية وتعليم الرياضيات، المهتمة بضرورة التغيير في انماط التعليم التقليدية، وبذكر ان لديها خبرة واسعه في مجال اللغة والادب الفرنسي.

وكان في استقبالها الاستاذ الدكتور حسن الدويك القائم باعمال رئيس الجامعة، و د.تحسين مغربي مدير برنامج MAT، د.زياد عابدين، ولوسي نسيبة مديرة معهد الاعلام العصري، د.روبرت وستون والدكتورة سهير صباح.

واطلعت لوفنسون خلال زيارتها على ما حققته جامعة القدس من تطور وتقدم ملموس في مجالات مختلفة، من بينها البرنامج الذي يتعلق بالتعليم وخصوصا برنامج الشراكة مع جامعة "بارد" في نيويورك، وتم تعريفها على المستوى المتقدم الذي حققه البرنامج في مجالات التعليم الجامعي والدراسات العليا في مختلف التخصصات التي تقدمها الجامعة وخصوصا في مجال الطب، الهندسة والتربية.

والتقت طلبة الماجستير في كلية "بارد"، ودار نقاش هادف حول البرنامج وأهميته في المساهمة بتطوير التعليم وتأهيل المعلمين في فلسطين.

وتخللت زيارة الضيفة جولة في حرم الجامعة برفقة د. تحسين المغربي حيث زارت خلالها كل من مختبر النانوتكنولوجي، مركز أبحاث الفيروسات ومتحف العلوم.

وفي نهاية الزيارة شكرت الضيفة الجميع وأعربت عن أملها في استمرار التواصل وإمكانية التعاون مستقبلا.