الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم تنشيطي بكرة القدم اقامه نادي شعفاط على ملعب العيسوية لمواليد93/94

نشر بتاريخ: 31/10/2009 ( آخر تحديث: 31/10/2009 الساعة: 14:16 )
القدس - معا - التقت مساء الخميس على ملعب العيساوية المعشب اندية شعفاط وام طوبا وسلوان للفئة العمرية 1993 /1994 في يوم كروي جميل حفل بالندية والاثارة تحت أمطار الخير ، حيث جاءت جميع الأهداف في الرمق الأخير من المباريات التي جرت بطريقة نصف الدوري ،والذي انتهى بتتويج أهل الراية (سلوان ) بطلاً عن جدارة واستحقاق.

ففي اللقاء الأول الذي جمع بين ام طوبا سلوان تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء مع افضلية نسبية للسلاونة الذين اقتنصوا هدف الفوز في الدقائق الأخيرة بقدم تامر طه اثر تسديدة قوية من داخل المنطقة .

وفي اللقاء الثاني قاد محمد ابراهيم العباسي السلاونة في الرمق الأخير لانتصارهم الثاني على شعفاط بالسيناريو ذاته بعد ان ارسل كرة قوية من خارج المنطقة غالطت الحارس .

ليجمع اللقاء الثالث بين ام وطوبا وشعفاط والذي حفلت دقائقه الأخيرة باثارة كبيرة ، حيث سجل محمد منصور أولا لشعفاط قبل النهاية بثلاث دقائق ، ليضغط ابناء ام طوبا بقوة ويعدلوا النتيجة مباشرة اثر تسدية قوية من منتصف الملعب بقدم عدي شريف مستغلاً تقدم الحارس ، وعاد نفس اللاعب ليحرز هدف الفوز اثر انفراده بالمرمى لينتهي اللقاء بفوز ام طوبا على شعفاط بهدفين لهدف .

يذكر أن هذا النشاط جاء كمبادرة من نادي شعفاط لتفعيل دور الفئات العمرية المساندة في ظل الاهتمام الأكبر للفرق المصنفة للاستحقاقات الحالية والقادمة ، حيث يعتزم النادي اقامة العديد من الفعاليات لهذه الفئات مع الاندية المقدسية الشقيقة .

حكم اللقاءات ابراهيم ناصر ومحمد ظاهر ومحمد أبو عرب