السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع للهيئة العامة لمجلس الخدمات المشترك في القدس

نشر بتاريخ: 01/11/2009 ( آخر تحديث: 01/11/2009 الساعة: 16:27 )
القدس- معا- اجتمعت الهيئة العامة لمجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير في مقر محافظة القدس بحضور المهندس عدنان الحسيني ونائبه عبد الله صيام وسرحان السلايمة رئيس مجلس الخدمات المشترك ووليد حلايقة مدير عام المجالس في وزارة الحكم المحلي وسائد ربيع المدير الإداري والتنفيذي لمجلس الخدمات وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس والهيئات المحلية والقروية لمحافظة القدس.

وتم تلاوة التقرير الإداري والمالي للفترة السابقة خلال هذا العام , وإيضاح آلية العمل التي يجب اتباعها من اجل ان يرقى المجلس بمكانة عالية بين مؤسسات القدس الشريف.

وثمن الحضور الموقف من قبل دور المحافظة والوزارة والمديرية في دعمهم ومسانتدهم لبرامج المجلس الخدماتي وما يبذلوه من جهد ودور ريادي في عملية التخطيط والتطوير وصولا لمشاريع تنموية تهم محافظة القدس ومواطنيها.

وأكد سرحان السلايمة على ضرورة عمل المجالس المشتركة من أجل القدس وذلك بالحجم والتحدي الكبير الذي نعيشه معلنا من هذا الاجتماع انطلاقة المجلس بكافة خدماته.

وبارك محافظ القدس الحسيني لهذه الخطوة مثمن نجاحات المجلس المشترك الذي يعتبر فخرا أن تكون انطلاقتكم من قلب محافظة القدس الشريف.

وقال المحافظ الحسيني يجب العمل ضمن الفريق الواحد وأن نتمسك بأرضنا لأن تركها يزيد من الطامعين فيها.

وأكد على ضرورة الاجتماعات المتواصلة لما لها من أهمية وفائدة في عملية التخطيط والتطوير, وضرورة وجود مخطط هيكلي تنظيمي لمحافظة القدس وخاصة المناطق المحاذية للجدار, آملا ان تحل مجمل القضايا التي نواصل العمل دوما من اجل انجازها خدمة للقدس ومواطنيها الصامدين رغم كل الظروف القائمة.