الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد يستعد على كافة المستويات لبطولة العالم للناشئين في الكراتيه

نشر بتاريخ: 01/11/2009 ( آخر تحديث: 01/11/2009 الساعة: 20:36 )
القدس - معا - اسماعيل ورده - أفاد الناطق الاعلامي اسماعيل ورده ان الاتحاد الفلسطيني للكراتيه يعمل على كافة الصعد للمشاركه في بطولة العالم للناشئين التي ستقام في المملكه المغربيه في مطلع نوفمبر وان هذه الاستعدادات تتم بتوجيه وبأطلاع مباشر من رئيس الاتحاد الأستاذ محمد البكري الذي اكد على اهمية هذه المشاركه الهامه وقد أوعز البكري الى كافة أعضاء البعثه بالعمل المتواصل للاستعداد الى هذه البطوله وقد تم وضع استراتيجيه للاعبين المنتخب حيث تم تقسيم اللاعبين حسب المناطق وهي الوسط والجنوب والشمال حيث سيكون بعد ذلك معسكر تدريب للاعبي المنتخب .
كما عمل رئيس الاتحاد محمد البكري الى اطلاع وزارة الشباب والرياضه على هذه المشاركه في لقاء جمع بينه وبين وكيل الوزارة موسى ابو زيد الذي وعد في العمل على دعم الفريق وتأمين احتياجاته.
كما سيستعد كلا من خالد عوده وعبد المطلب الشريف الى الاستعداد لخوض امتحان لنيل درجة حكم دولي حيث من المفرض خضوعهم إلى دورة في التحكيم في المغرب قبل دخول الامتحان.
فيما يعمل لاعبي المنتخب على الاستعداد الى المشاركه كلاّ في منطقته حيث تمت بعض التغييرات في بعثة المنتخب حيث سيشارك كلا من هاني الزغير واحمد ذيب و أجود عوده ومحمد جعافره في القتال فيما سيشارك محمد جعافره في الكاتا
هذا ويعمل على متابعة البعثه والتنسيق السيد مادح سالم الذي سيترأس الوفد المشارك .