الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من جنين وطوباس

نشر بتاريخ: 02/11/2009 ( آخر تحديث: 02/11/2009 الساعة: 10:55 )
رام الله- جنين - معا- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين مواطنين من بلدة الزبابدة ومدينة طوباس واقتادتهما الى جهة مجهولة.

وافاد مراسلنا ان قوات الاحتلال اعتقلت مواطنا من بلدة الزبابدة جنوب مدينة جنين كما اقتحمت قرية جبع جنوب غرب المدينة ومدينة طوباس وطمون وتياسير دون اعتقالات.

وقالت مصادر امنية ان قوات الاحتلال اعتقلت مهنا خالد شرقاوي (33 عاما) بعد اقتحام منزله عند الساعه الثانية والنصف من فجر اليوم وكانت دوريات الاحتلال اقتحمت البلدة عند الساعه الواحدة والنصف من الجهة الجنوبية من البلدة وسيرت دورياتها شوارع البلدة وسط اطلاق متقطع من الاعيرة النارة والقاء القنابل الصوتية.

واضافت ذات المصادر ان قوات الاحتلال اقتحمت مساء امس قرية جبع وسيرت دورياتها شوارع القرية واحتجزت عددا من المواطنين في احدى الحارات ودققت في هوياتهم وانسحبت عند منتصف الليلة الماضية دون اعتقالات.

وافاد شهود عيان ان 3 دوريات لقوات الاحتلال اقتحمت مدينة طوباس وتركز نشاطها على الشارع الرئيس ومنها انتقلت الى طمون حيث تمركزن في وسطها ومن ثم عادت واقتحمت طوباس لتنتقل الى قرية تياسير وتتمركز على مدخل القرية وانسحبت دون اعتقالات.

ومن جانبه ذكر المكتب الاعلامي للشرطة الفلسطينية في رصد للاعتداءات الاسرائيلية على المحافظات الشمالية ان قوات الاحتلال اقتحمت مدينة طوباس واعتقلت الشاب نور الدين حافظ عيسى صوافطة( 22عاما).