السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة تدين قصف مقر منظمة الشبيبة الفتحاوية وتصعيد العدوان الإسرائيلي على القطاع

نشر بتاريخ: 13/04/2006 ( آخر تحديث: 13/04/2006 الساعة: 13:12 )
غزة- معا- استنكرت بلدية غزة قصف الطائرات الحربية الإسرائيلية مقر منظمة الشبيبة الفتحاوية في غزة بالرغم من اقتصار دورها على تقديم الخدمات التعليمية والدورات التدريبية في المجالات العلمية والثقافية والتربوية لطلاب وطالبات المدارس.

وندد رئيس بلدية غزة د. أبو رمضان بثقافة القتل والدم والتدمير والإرهاب خلال زيارته لمكتب الشبيبة حيث تحدث أمين سر المكتب عليان الحسنات عن الأضرار التي لحقت بمقر الشبيبة الذي يقع ضمن بناية سكنية ويقطنها عشرات السكان لوقوعه قلب حي الدرج الذي يعتبر أحد أكثر الأحياء الشعبية اكتظاظاً بالسكان مما أدى الى ترويع السكان .

واستنكر المجلس البلدي القصف المدفعي الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة والتصعيد الاحتلالي المتعمد والمبرمج، مؤكداً أن العنف لن يولد إلا العنف وأن مثل هذه الممارسات لن تثني الشعب عن مواصلة سعيه الدءوب لنيل استقلاله وحريته وأن الحل الوحيد لإنهاء دوامة العنف والصراع وإرهاق الدماء هو إعادة الحقوق المشروعة المسلوبة للشعب الفلسطيني.

ودانت البلدية بشدة قرار الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة تعليق المساعدات عن الشعب الفلسطيني في ظل حكومة حماس مستهجنة دعوات هذه الدول والجهات إلى صون الديمقراطية واحترام حقوق الإنسان وقيامها بشن حروب على دول تحت ذريعة خرقها لحقوق الإنسان وابتعادها عن الديمقراطية وقيامها في نفس الوقت بمعاقبة الشعب الفلسطيني على اختياره الديمقراطي الحر والنزيه عبر صناديق الاقتراع .

ودعت البلدية تلك الدول والمنظمات والمجتمع الدولي إلى احترام إرادة الشعب الفلسطيني وإلغاء قراراتها العقابية الظالمة فوراً، محذراً من أن تجويع الشعب الفلسطيني لن يجر المنطقة إلا إلى الدماء والمزيد من الصراع والعنف والتطرف .