الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القنصل الامريكي العام يزور جناح يافا.نت في معرض اكسبوتك

نشر بتاريخ: 04/11/2009 ( آخر تحديث: 04/11/2009 الساعة: 21:44 )
رام الله -معا- قام القنصل الامريكي العام السيد دانييل روبنستين وترافقه ساره بيرين المستشار الاقتصادي في القنصلية الامريكية والان بيبر المدير التنفيذي لشركة كارانا وم. علاء علاء الدين رئيس اتحاد شركات انظمة المعلومات "بيتا" وليث قسيس المدير التنفيذي للحاضنة الفلسطينية "بيكتي"، قاموا بزيارة جناح شركة يافا.نت في معرض اكسبو تك والتعرف على خدمات يلاّ للاتصال الدولي للافراد والشركات والمؤسسات.

وابدى القنصل إعجابه بالخدمات المقدمة وثمن عالياً جهد الشركة وقطاع تكنولجيا المعلومهت والإتصالات في فتح السوق وتشغيل الايدي العاملة الفلسطينية.

وقام الان بيبر بالاستماع الى ردود أفعال زوار الجناح والتي ابدى من خلالها الجمهور باعجابهم بخدمات يلاّ للاتصال الدولي.

وأشار م. علاء علاء الدين باهمية أسبوع أكسبوتك هذا العام والذي تحول أسبوع من النشاط ليشمل المؤتمر ولأول مرة وكذلك مشاركة الشركات الدولية.

وفي معرض حديثه قام د.يحيى السلقان المدير العام لشركة يافا.نت أهمية بتقديم نبذة عن خدمات يلاّ للاتصال الدولي وأهمية تقديم هذه الخدمات في هذه الفترة بالذات والتي تشهد تحولاً نوعياً في سوق الاتصالات الفلسطينية، وأشار الى أن جودة الخدمة ونقاء الصوت إضافة لتخفيض الاسعار سيبقى تركيز شركة يافا.نت لتنال حصة هامة من سوق الاتصالات والانترنت.

ومن الجدير بالذكر أن الوفد بعد ذلك قام بالتجول في معرض اكسبوتك والإطلاع على العديد من عروض الشركات.