الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب لجنة عاملين في بلدية بديا

نشر بتاريخ: 05/11/2009 ( آخر تحديث: 05/11/2009 الساعة: 10:36 )
سلفيت- معا- تحت رعاية بلدية بديا ممثلة برئيسها مصطفى دعاس وبحضور واشراف كل من مدير مديرية العمل في محافظة سلفيت محمد طه، وممثلا عن الاتحاد العام لعمال فلسطين حاتم عبد الفتاح عقل، بحضور عضو المجلس البلدي زهران الاقرع.

وعقد جلسة اقتراع ضمت كافة موظفي بلدية بديا والبالغ عددهم 39 موظفا وعاملا، حيث تم انتخاب لجنة عاملين للبلدية مكونة من خمسة موظفين من البلدية.

وقد استهل رئيس بلدية بديا الاجتماع بكلمة ترحيبية أشاد من خلالها بهذه الخطوة البناءة في طريق تفعيل دور العاملين في الهيئات المحلية في ممارسة دورهم في الدفاع عن حقوقهم والمطالبة بها بالطرق الديموقراطية والقانونية، موضحا عن دعمه الكامل للعاملين ووقوفه الى جانبهم في كافة المراحل والظروف متمنيا النجاح للجنة التي سيتم انتخابها.

بدوره أثنى مدير مديرية عمل سلفيت على هذه الخطوة وأعرب عن دعم الوزارة للعاملين في كافة المحاور وعن وقوفها الى جانبهم لنيل حقوقهم وأن هذه اللجنة ستكون هي الاطار القانوني الذي من خلاله سيتم التعامل مع كل ما يتعلق بالعاملين في اطار المؤسسة التي ينتمون لها ضمن القانون.

وقد افتتحت الجلسة بتفقد الحاضرين من الموظفين والمسجلين رسميا لدى الاتحاد العام لعمال فلسطين، كما تم تسمية المرشحين حيث سبق وأن تم فتح باب الترشيح لهم، وبعد التأكد من النصاب القانوني للحضور وسلامة الاجراءات بدأت عملية الاقتراع لانتخاب خمسة مرشحين من ضمن تسعة مرشحين.

وبعد انتهاء عملية الانتخاب تم فرز الاصوات حيث كانت النتيجة فوز كل من الموظفين التالية أسماؤهم: يوسف كامل سلامة وداود يوسف سلامة، ومعتصم محمد رابي، ومحمد محمود سالم، وعايدة أحمد طه.

وقد تم انتخاب يوسف سلامة رئيسا للجنة وداود سلامة نائبا ومحمد سالم أمينا للصندوق.

وفي نهاية الجلسة تمنى كل من رئيس البلدية ومدير مديرية عمل سلفيت النجاح والتوفيق للجنة في خدمة العاملين في البلدية.