الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تتسلم أجهزة اتصال لاسلكي من الحكومة الألمانية

نشر بتاريخ: 05/11/2009 ( آخر تحديث: 05/11/2009 الساعة: 13:08 )
رام الله- معا- استلم العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية اليوم الخميس أجهزة اتصال لاسلكي مقدمة من الحكومة الألمانية للشرطة الفلسطينية.

وقام بعملية التسليم الدكتور كلاوس بوركهارت رئيس الممثلية الألمانية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية بيتر يورننغ مستشار وزارة الداخلية، واليكسندر فريتش المستشار الجديد لوزارة الداخلية، ومن الجانب الفلسطيني العميد سائد الأحمد مساعد مدير عام الشرطة للشؤون الإدارية، والرائد منصور خزيمية مسير إدارة العلاقات العامة، والرائد سفيان عمرية، والرائد عمر الرطروط، والرائد مهند صوان.

وقال المكتب الإعلامي للشرطة الفلسطينية أن أجهزة الاتصال هي عبارة عن 130 جهاز G.P 240" " يدوي، و20 جهاز GP280" "مع شاشة تستخدم لغرض الاتصال اللاسلكي وتسهيل عمل الشرطة.

وأشار العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية أن هذه الأجهزة استكمالا للدعم المستمر من قبل حكومة المانيا الاتحادية لدعم الشرطة الفلسطينية.

وعبر العميد المسيمي عن شكر الشرطة للحكومة الألمانية لما تقدمه من مساعدات لوجستيه وتدريبية، موضحا أهميتها في تطوير قدرات جهاز الشرطة في تقديم خدمة أفضل وأسرع للمواطنين وصولا إلى دولة المؤسسات المهنية، منوها إلى أن الحكومة الألمانية قدمت ولا زالت تقدم العديد من المساعدات الضرورية للشرطة الفلسطينية كان أخرها 31 مركبة نقل صغير من نوع جولف و300 جهاز اتصال يدوي، والمساعدة في بناء مراكز شرطة جديدة.

وبدوره تحدث الدكتور كلاوس بوركهارت رئيس الممثلية الألمانية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية حول أهمية الامكانات المادية والتدريبية في دعم الشرطة الفلسطينية بهدف توفير امن وخدمات أفضل بشكل مهني محترف وفق معايير علمية الفلسطينيين.

وأضاف بوركهارت أن هذه المساعدات تأتي ضمن الجهود الدولية الرامية إلى المساعدة في بناء دوله فلسطينية تعتمد على مؤسساتها الأمنية المهنية المتمثلة بجهاز الشرطة الذي يعمل دائما على تقديم أمن وخدمة أفضل وأسرع للمواطن الفلسطيني.