السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جوال تحول دقيقتها الى تسعين ثانية بدلا من ستين!

نشر بتاريخ: 09/11/2009 ( آخر تحديث: 10/11/2009 الساعة: 13:12 )
رام الله - معا - أطلقت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، برنامج "جوال ثواني" بحلّة جديدة تتيح للمشترك التحدث بثلاثين ثانية مجانية لكل دقيقة في نفس المكالمة، فباتت الدقيقة لدى "جوال" تسعين ثانية لكنها تحتسب بسعر ستين ثانية! وبالتالي باتت تتيح التكلم بالثانية ومن أول ثانية إلى الأكثر من المليون والسبعمائة ألف مشترك الذين أولوها ثقتهم.

وأكد مدير إدارة التسويق في "جوال" معن ملحم بأن برنامج "جوال ثواني" بحلته الجديدة متاح لجميع من يرغب بالاشتراك فيه أو التحويل إليه، موضحا أن التحويل إليه مجاناً للمرة الأولى، وهو برنامج يقدم ميزات تضمن التمتع بخدمات "جوال" بأقل التكاليف وبأنسب المواصفات، كما أشار ملحم إلى أن آلية التسعير بالثانية تنطبق على الاتصال من جوال إلى جوال فقط، حيث أن الاتصال على باقي الاتجاهات يحتسب على أساس نظام الوحدات.

ويقدم برنامج "جوال ثواني" بحلته الجديدة ميزة أخرى تضاف إلى مختلف المزايا المتاحة للمشتركين، حيث تم منح المشتركين مسبقا صلاحية مدى الحياة لشرائحهم لمجرد إجرائهم مكالمة أو إرسال رسالة كل ثلاثة أشهر، وأيضا تزويدهم برصيد احتياطي بقيمة ثلاثة شواكل ليمكنهم من استكمال الاتصال حتى بعد نفاذ الرصيد. كما خفضت "جوال" سعر شريحة الدفع المسبق لتصبح 49 شيكل فقط!

وفي هذا السياق أيضا، قدمت "جوال" لمشتركي الدفع المسبق برنامج "نقاطك" الذي يقوم على مبدأ المكافآت، حيث يعادل كل شيكل يتم استهلاكه نقطة واحدة من الرصيد، ويمكن استبدال مجموع النقاط برصيد للمكالمات أو الرسائل القصيرة أو المصورة حسب رغبة المشترك.

وختاماً قال ملحم :"لا يقتصر واجبنا على تقديم المزيد من المزايا والتسهيلات لمشتركينا، بل إننا أيضا نقوم بإتاحة البرنامج الأنسب لهم وفقا لاحتياجاتهم في الاتصال ونمط استخدامهم، فإن العدد المتزايد من المشتركين يزيد من حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا في البقاء دائما عند حسن ظن مشتركينا وعند مستوى توقعاتهم منا".