الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس

الإحصاء يعقد الاجتماع نصف السنوي السابع مع مجموعة التمويل الرئيسية

نشر بتاريخ: 10/11/2009 ( آخر تحديث: 10/11/2009 الساعة: 13:59 )
رام الله- معا- عقد الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني صباح اليوم الثلاثاء بمقره الرئيسي والجديد بمدينة رام الله، الاجتماع نصف السنوي السابع مع أعضاء مجموعة التمويل الرئيسية للجهاز.

وترأست الاجتماع علا عوض، القائم بأعمال رئيس الإحصاء الفلسطيني وبمشاركة مساعدي رئيس الجهاز وعدد من المدراء العامين، عن الجانب الفلسطيني.

وحضر عن جانب الممولين إيريك برجراف من الممثلية النرويجية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، وكل من جينكارلو دي بكيوتو مدير الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون، وصليبا أجرب وليلى الشيخ من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون وزياد شريعة من الممثلية الهولندية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية.

ورحبت عوض بالحضور وشكرتهم على تمويلهم ودعمهم لشراء مباني الجهاز الجديدة، وقدمت نبذة عن طبيعة عمل جهاز الإحصاء في المرحلة الحالية على ضوء الانتقال للمبنى الجديد، كما اطلعت الممولين على أهم الأنشطة والفعاليات التي قام بها الجهاز خلال الفترة السابقة على المستويين الإداري والفني.

وتناول الاجتماع عرض ومناقشة واعتماد تقرير تقدم العمل الفني والمالي لبرنامج عمل الجهاز للنصف الأول من العام 2009، إضافةً إلى مناقشة واعتماد خطة برنامج الجهاز للعام 2010 والمشاريع التي يخطط الجهاز لتنفيذها والإنفاق المتوقع عليها.

وقد أثنى الحضور على إنجازات الجهاز وتميزه في إدارة برامجه ومشاريعه في ظل الظروف الراهنة خلال العام 2009، بالإضافة إلى الإنجازات التي حققها خلال الفترة السابقة.