الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الضابطة والشرطة تشرعان في حملة لتنظيف الأسواق من قطع السيارات المسروقة

نشر بتاريخ: 10/11/2009 ( آخر تحديث: 10/11/2009 الساعة: 18:35 )
الخليل- معا- شرعت الضابطة الجمركية في الخليل، وبالتعاون مع الشرطة في حملة لتنظيف الأسواق من قطع السيارات المسروقة والمهربة.

وتأتي هذه الحملة حسبما ذكرت الضابطة عقب حملة سابقة شملت التفتيش على الأغذية الفاسدة والسلع المهربة والمزورة وملاحقة منتجات المستوطنات الاسرائيلية.

وقال المقدم غالب ديوان قائد الضابطة الجمركية لمراسل "معا" "من أجل حماية المواطن والتاجر الفلسطيني، قمنا اليوم وبالتعاون مع الشرطة الفلسطينية، بحملة على محال بيع قطع السيارات في مدينة رام الله، وطلبنا من أصحاب هذه المحال بعدم الاتجار بقطع السيارات المسروقة والمهربة، وأبلغناهم بأنهم إذا لم يلتزموا سيضعون أنفسهم تحت طائلة المسؤولية القانونية".

واشار الى أن الحملة التي انطلقت من رام الله، ستشمل كافة المحافظات الفلسطينية ولن تنتهي إلا بعد تنظيف السوق الفلسطيني من تلك القطع المسروقة والمهربة.

من جانبها حذرت الشرطة المواطنين وأصحاب محال بيع قطع السيارات، بأنه سيسار الى احتجاز المركبات التي يكتشف بداخلها قطع مسروقة أو مهربة، وسيتم تحويل أصحاب المركبات للنيابة المختصة، وعليه فإن الشرطة طالبت المواطنين بتجنيب أنفسهم عناء المسائلة القانونية.