السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة الصيدلي الفلسطيني تعقد محاضرة حول أهمية العمل النقابي والانتخابات الصيدلانية

نشر بتاريخ: 16/04/2006 ( آخر تحديث: 16/04/2006 الساعة: 11:28 )
غزة- معا- عقدت كتلة الصيدلي الفلسطيني محاضرة حول أهمية العمل النقابي والانتخابات الصيدلانية بحضور عدد من الصيادلة وذلك في قاعة جمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة.

وبدأت المحاضرة بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم ثم كلمة كتلة الصيدلي ألقاها الدكتور أيمن كردية، رحب خلالها بالحضور من الصيادلة, مثمناً لهم جهودهم الكبيرة في خدمة المواطن الفلسطيني.

وتحدث كردية عن نشاطات كتلة الصيدلي بهدف الارتقاء بالعمل الصيدلاني وتطوير الصيدلي الفلسطيني، مشيراً إلى أن الكتلة نظمت العديد من النشاطات العلمية والاجتماعية والترفيهية فضلا عن أنها تصدر مجلة تتحدث فيها عن نشاطات القطاع الصيدلاني قي فلسطيني.

وألقى الدكتور معين البرش محاضرته حول أهمية العمل النقابي والانتخابات الصيدلانية، تناول فيها تعريفات للعمل النقابي ومسؤوليات وواجبات هذه العمل الهادف الى الارتقاء وتطوير العاملين في القطاع الصيدلاني، مشيرا إلى الأسس للعمل النقابي والشروط الواجب توافرها في رواد العمل النقابي.

وتحدث الدكتور البرش خلال محاضرته عن نقابة الصيادلة وتاريخ هذه النقابة، وآليات الانتخابات فيها، وتخلل خلال المحاضرات مناقشات بين الصيادلة والمحاضرة حول موضوع المحاضرة.