الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس

نشر المئات من أفراد الشرطة في شوارع رام الله

نشر بتاريخ: 11/11/2009 ( آخر تحديث: 11/11/2009 الساعة: 11:54 )
رام الله- معا- أعلن المكتب الإعلامي للشرطة الفلسطينية اليوم الاربعاء، انه تم نشر المئات من أفراد الشرطة واعداد من الشرطة النسائية، لتسهيل وصول المواطنين إلى مهرجان إحياء الذكرى الخامسة لاستشهاد ياسر عرفات في مقر المقاطعة برام الله.

وحول الخطة المعدة في هذا اليوم، قال المكتب الإعلامي للشرطة أن المواطنين القادمين من المحافظات الجنوبية، الخليل وبيت لحم وضواحي القدس تم تحديد وقوف حافلاتهم من ملعب مدرسة "الفرندز"، والمواطنين القادمين من المحافظات الشمالية نابلس سلفيت طولكرم جنين قلقيلية وأريحا طوباس من الإشارة الوسطى باب المقاطعة باتجاه طريق عين مصباح المغلق "برج مشعل".

وذكر المكتب الاعلامي في بيان وصل "معا" انه عند بدء وصول الجماهير سوف يتم إغلاق دوار المنارة باتجاه شارع الإرسال بشكل تام واعدت الشرطة والأجهزة الأمنية خطة لمرافقة الوفود والمسيرات القادمة للمقاطعة.

وأشار البيان انه تم تشكيل ثلاث غرف عمليات مكونة من جميع الأجهزة الأمنية، الغرفة الأولى تضم جميع قادة العمليات في الأجهزة الأمنية والثانية غرف العمليات في الأجهزة الأمنية منفصلة كل على حدا، والثالثة غرف الضباط الميدانين.

وناشدت الشرطة المواطنين داخل مدينة رام الله محاولة تقليل تحركهم في مركباتهم، عند بدء وصول الوفود وتجنب المرور في الشوارع التي ذكرت لتخفيف الازمة المرورية، مطالبة من المواطنين الاتصال على ارقام هواتفها المعلومة لديهم في حال أي طارى وهو الرقم المجاني 100.