الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جريمة قتل بشعة في طولكرم: شقيق يقتل شقيقه ويجرح شقيقه الآخر في محاولة للاستيلاء على أغنامه!

نشر بتاريخ: 16/04/2006 ( آخر تحديث: 16/04/2006 الساعة: 15:08 )
طولكرم- معا- لقي مواطن مصرعه وأصيب شقيقه بجراح على أيدي شقيقهما الثالث في بلدة عتيل شمال طولكرم, خلال شجار وقع بين الاشقاء صباح اليوم, استخدم فيه الجاني السلاح الاوتوماتيكي.

وأفاد مراسل "معا" أن القتيل يدعى سلام عبد القادر شكري ( 36 عاماً) أصيب بخمس رصاصات في القلب, بينما أصيب شقيقه بسام ( 30 عاما) بجراح في رأسه عندما اعتدى عليه شقيقه الجاني بالضرب مستخدماً انبوبة حديدة ثقيلة انهال عليه بها ضرباً على رأسه.

وقال الجريح بسام في حديث لمراسلنا وهو يرقد في المستشفى للعلاج" إن شقيقه باسل اعتدى عليه بالضرب المبرح على رأسه مستخدماً آلة حادة, ثم اطلق النار بإتجاهه مستخدماً بندقية "خرطوش" قبل أن يسحب مسدساً كان يضعه على جانبه ويطلق النار بجانب قدميه, ومن ثم احضر سلاحاً اوتوماتيكياً- لم يوضح نوعه- وبدأ بإطلاق النار باتجاهه وباتجاه شقيقه الذي توفي نتيجة اصابته في القلب.

وأكد الجريح أن سبب الخلاف هو محاولة سيطرة شقيقه القاتل بالقوة على قطيع للأغنام يملكه شقيقه المقتول, متهماً شقيقه القاتل بالتعاون مع الاحتلال الاسرائيلي, مشيراً الى ما وصفه بافعاله الشريرة تجاه اهالي البلدة منذ زمن بعيد,

من جانبها أوضحت مصادر أمنية فلسطينية أن العائلة التي وقع بينها الشجار معروفة بتعامل بعض افرادها مع الاحتلال, مؤكدة أن اثنين من اشقاء المتشاجرين قد فرا الى داخل اسرائيل منذ زمن, بسبب تعاونهما مع الاحتلال.

واضافت المصادر الامنية أن القاتل معروف بأفعاله العدوانية وتعاونه مع الاحتلال وهو مطلوب لدى اجهزة الامن الفلسطينية.