الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجزائر تستعيد لاعبيها البارزين قبل مواجهة مصر

نشر بتاريخ: 12/11/2009 ( آخر تحديث: 12/11/2009 الساعة: 19:59 )
غزة - معا - متابعة- محمد حجاج - أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن المنتخب استعاد جميع لاعبيه البارزين المُصابين بعد تعافيهم قبل يومين من المُباراة التي ستجمعه مساء السبت بالقاهرة بمضيفه منتخب مصر في الجولة الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

وكان عدد من لاعبي المنتخب الجزائري تعرضوا لإصابات خلال المشاركة في مباريات مع أنديتهم مثل كريم زياني لاعب فولفسبورج الألماني وعنتر يحيى لاعب بوخوم الألماني ومجيد بوقرة لاعب رينجرز الاسكتلندي وحسان بيدة لاعب بورتسموث الانجليزي.

وأكد الاتحاد الجزائري يوم الأربعاء أن كل اللاعبين يتدربون بصفة عادية مع الفريق الذي يقيم معسكره الإعدادي في فلورنسا بايطاليا منذ يوم السبت الماضي. وكان زياني أول لاعب يستأنف التدريبات مع الفريق يوم الأحد ثم تلاه بوقرة ويبدأ يوم الاثنين قبل أن يندمج يحيى مع المجموعة يوم الأربعاء.

وينهي المنتخب الجزائري مساء الخميس معسكره المُغلق بايطاليا قبل أن ينتقل إلى القاهرة على متن طائرة خاصة. وتحتاج الجزائر إلى التعادل أمام مصر يوم السبت أو حتى الهزيمة بفارق هدف واحد للتأهل للنهائيات بينما تحتاج مصر إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف لانتزاع بطاقة التأهل.