السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة الشبيبة الطلابية في جنين تنظم مهرجان بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لاستشهاد ابو جهاد

نشر بتاريخ: 16/04/2006 ( آخر تحديث: 16/04/2006 الساعة: 23:08 )
جنين - معا - احيت حركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحه في جنين اليوم ذكرى استشهاد خليل الوزير "ابو جهاد" الثامنة عشرة .

ونظمت الشبية الفتحاوية في الجامعة مهرجانا بهذه المناسبة حضره محافظ جنين قدورة موسى و عددا من قادة حركة فتح وممثلي المؤسسات والفعاليات واعضاء المجلس التشريعي .

ونقل محافظ جنين قدورة موسى تحيات الرئيس ابو مازن مجددا العهد للشهداء والشعب الفلسطيني على مواصلة مسيرة النضال حتى النصر والتحرير.

وشدد موسى على اهمية فتح حوار داخلي سريع يجمع كافة القوى لتجاوز ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان وحصار.

ودعا حماس للاعتراف بمنظمة التحرير الفلسطينية وتوحيد الجهود لتجاوز الحصار الامريكي والاسرائيلي وتأسيس انطلاقة فلسطينية تحقق اهداف وثوابت الشعب الفلسطيني .

واشاد بدور حركة الشبيبة الطلابية والمراة الفلسطينية في النضال داعيا الجميع للدفاع عن وحدة الشعب الفلسطيني.

واكد النائب شامي الشامي عضو المجلس التشريعي في كلمة له تمسك حركة فتح بالثوابت الوطنية ورفض التنازل والاستسلام مهما كانت الضغوط والمؤامرات.

واستعرض اسامة منصور في كلمة الشبيبة الطلابية مسيرة الشهيد ابو جهاد مؤكدا على ان حركة فتح وذراعها الطلابي ستبقى على العهد والوفاء لروح القائد ابو جهاد.

وحيا اسماعيل حنايشة رئيس مجلس الطلبة في كلمته روح الشهداء وفي مقدمتهم ابو عمار وابو جهاد مشددا على ضرورة صون المبادئ والاسس التي صاغوها بشلالات الدم والتضحيات والصمود.