الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهلا ... بالأحبة ... من تونس الخضراء ...التوانسة في الطريق الى فلسطين

نشر بتاريخ: 16/11/2009 ( آخر تحديث: 17/11/2009 الساعة: 11:38 )
البيرة – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – يستقبل صباح غدا الثلاثاء اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية , رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم نظيره سليم شيبوب رئيس اللجنة الأولمبية التونسية الذي يزور فلسطين على رأس وفد رسمي وصحفي رفيع المستوى بمناسبة إقامة اللقاء الدولي والتاريخي بين المنتخبين الأولمبيين الفلسطيني والتونسي يوم الاربعاء على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام .

وقد اتخذت دوائر الاتحاد والسكرتارية فيها الترتيبات اللازمة لإقامة وضيافة وتنقلات أعضاء الوفد التونسي الذي سيصل الى مدينة أريحا عبر معبر الكرامة في الساعة العاشرة صباحا ثم ينتقل بعدها الى مقر المقاطعة برام الله لزيارة ضريح الشهيد ياسر عرفات حيث توضع باقات من الزهور على الضريح وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة لينتقل بعدها الوفد التونسي الى مقر الرئاسة حيث يتم استقبال الوفد بشكل رسمي .

ويتوجه رئيس الوفد ومرافقوه من كبار الضيوف الى فندق جراند بارك حيث مكان الإقامة بينما يتوجه الجهازان الفني والاداري واللاعبون لمكان اقامتهم في فندق المناع في حي الطيرة برام الله .
كذلك اتخذت الترتيبات مساء اليوم لتنظيم حفلي عشاء الأول سيقام في منزل رئيس الإتحاد على شرف رئيس الوفد التونسي وكبار الشخصيات المرافقة والعشاء الثاني سيقام على شرف اللاعبين والمدربين والاداريين في فندق المناع .

طاقم حكام المباراة
ومن جهة أخرى يصل غدا " الثلاثاء " طاقم حكام المباراة وهم من الإمارات لادارة اللقاء الدولي بين المنتخبيتن الأولمبيين الفلسطيني والتونسي والحكام هم : محمد علي الجنيبي وناصر بهروز أحمد وخليل عبد الله حيش .

اجراءات وارشادات تتخذها اللجنة التنظيمية
مراعاة لتنظيم دخول الحشود الوافدة بكافة فئاتهم ومستوياتهم الى ملعب ستاد الشهيد فيصل الحسيني يوم الاربعاء لتشجيع منتخبنا الاولمبي، ولضمان سلاسة الوصول بانتظام الى المدرجات المخصصة للمشجعين جريا نحو اخراج اللقاء الودي بين المنتخبين الاولمبيين الفلسطيني والتونسي بابهى صورة حضارية فقد اتخذت اللجنة المنظمة للحدث الاجراءات والارشادات والتعليمات الآتي بيانها توفيرا لعامل السلامة والامان:

1.مواقف الحافلات:
توقف حافلات المشجعين بعيدا عن محيط الملعب وبما يضمن عدم اعاقة السير.
2.سعر رمزي لتذكرة الدخول:
الدخول للمدرجات الرئيسة في يوم اللقاء بتذاكر بسعر رمزي قدره 5 شواقل وتباع التذاكر قرب بوابات الاستاد بالرام.
3. التعاون مع الشرطة:
يشرف على البوابات الرئيسة ضابط من الشرطة لتنظيم دخول الجمهور وضبط النظام، ومطلوب من الجمهور الكريم التعاون التام مع الشرطة.
4. مدرج B :
يتم توجه الوفود النسوية والعائلية والشخصيات الرياضية من غير رؤساء الاتحادات واندية الدرجة الممتازة والاولى (أ) الى المدرج (B) الواقع في الجهة الشمالية الغربية وحسب الرغبة من قبلهم .
5. مدرج A :
يترك حيز مناسب في المدرج A وبجانب منطقة VIP للاطفال حملة الاعلام ومرافقي الفريقين بعد اكمال مهمتهم والخروج من الملعب، ويكون الخروج من الباب الجنوبي للملعب.
6: كبار المدعوين والزوار.
يكون دخول الشخصيات الرسمية والمدعوين الرسميين من بوابة VIP بعد الترجل من مركباتهم في الموقف المخصص والواقع في الجهة الغربية للملعب، باستثناء الشخصيات المحددة واللازم دخول مركباتها الى الساحة الداخلية.
7. يشرف على بوابةVIP ضابط من الشرطة ويمنع التواجد او الدخول من البوابة لغير حملة دعوات الشرف الخاصة والمتواجدة اسماؤهم على الكشف الرسمي والذي يدقق عليه المسؤول المتواجد في المكان.
8. بطاقات الشرف.
المدعوون رسميا من قبل الاتحاد عليهم ابراز بطاقة الدعوة او ذكر الاسماء عند الاستفساروذلك بهدف تحديد اماكن الجلوس من قبل طاقم البروتوكول، ويمنع الوقوف بين صفوف المقاعد من الحاضرين بمن فيهم مكلفين الامن والحراسات.
9. عدم الاحراج.
نظرا لان عدد المقاعد محدد ومحصور في منطفة VIP فاننا نهيب بكل من لم توجه له دعوة رسمية تسمح له بدخول هذا المكان عدم احراج نفسه والاخرين بمحاولة الدخول لهذه المنطقة مهما كانت صفته، خاصة ان الامر سيكون غاية في الحساسية.
10. بطاقات صحفيين.
يكون دخول الصحفين من خلال ابراز البطاقات الصادرة عن الاتحاد والتنسيق مع المسؤول عن لجنة الاعلام بالاتحاد.
11. يمنع منعا باتا دخول المستطيل الاخضر من قبل أي كان من غير الرياضيين والاشخاص المكلفين بمهات رسمية داخل الملعب، والمصورين لقنوات التلفزة ومصوري الفوتوغراف بينما تخصص اماكن في المدرجات للمراسلين الصحفيين وتحت طائلة المسؤولية.
12. منع وقوف السيارات والحافلات في الشارع الرئيسي
يمنع منعا باتا توقف السيارات والحافلات في الشارع الممتد من مثلث الرام وبمحاذاة الجدار ومرورا بالشارع الملتف حول الملعب ولغاية المدخل الشرقي الجنوبي لكلية الامة، وذلك بما يضمن سهولة وسرعة الحركة في كل الاحوال وعند مغادرة الملعب.
13. يرجى من الجميع التعاطي بروح المسؤولية والحرص الوطني لضمان النظام وخاصة مع المكلفين ورجال الشرطة والامن المشرفين على ضبط النظام.