الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق فعاليات معرض تكنولوجيا المعلومات جرافيكا 2006في جامعة بوليتكنك فلسطين

نشر بتاريخ: 17/04/2006 ( آخر تحديث: 17/04/2006 الساعة: 22:30 )
الخليل - معا-افتتحت كلية العلوم الادارية ونظم المعلومات في جامعة بوليتكنك فلسطين اليوم في مبنى الكلية في جبل ابو رمان بمدينة الخليل المعرض الثاني لانتاج طلبة تخصصات الجرافيكس والوسائط المتعددة وتكنولوجيا المعلومات جرافيكا 2006 تحت رعاية مجلس رابطة الجامعيين في محافظة الخليل وادارة الجامعة بحضور عدد من الشخصيات الثقافية والاجتماعية.

وقال الدكتور محمود الصاحب عميد الكلية ان المعرض يضم عدة اجنحة تمثل انتاج الطلبة في تخصصاتهم وفي المواد التي يدرسونها مثل الرسم اليدوي اضافة الى جناح الرسم والتصميم بالكمبيوتر وجناح التصوير الفوتوغرافي وعرض لافلام الرسوم المتحركة ثنائية الابعاد وثلاثية الابعاد اضافة الى عرض افلام فيديو من اعمال الطلبة تناقش العديد من القضايا كما يحتوي المعرض على انتاج الطلبة من المجسمات والجداريات.

وحول انتاج طلبة تكنولوجيا المعلومات ومشاريعهم من البرامج قال "لقد تم اضافة اعمال طلبة تكنولوجيا المعلومات في هذا العام حيث ضم عددا من مشاريع التخرج في مجالات البرمجة والشبكات وقواعد البيانات التي قام الطلاب بتنفيذها خلال السنة الماضية. اضافة الى عرض كتب متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات".

من جهته قال الاستاذ اسماعيل الرومي رئيس دائرة تكنولوجيا المعلومات ان هذا المعرض يهدف الى تعريف المجتمع المحلي بتخصصات الجرافيكس والوسائط المتعددة وتكنولوجيا المعلومات .

واضاف الرومي ان المعرض يستمر لمدة ثلاثة ايام بهدف اتاحة الفرصة لاكبر عدد من المواطنين والمهتمين لزيارته.

يذكر ان هذا هوالمعرض الثاني حيث نظمت دائرة تكنولوجيا المعلومات العام الماضي معرض جرافيكا 2005 .