الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السباحة ومديرية السلام ينتجان فيلما حول "الرياضات المائية"

نشر بتاريخ: 17/11/2009 ( آخر تحديث: 17/11/2009 الساعة: 18:26 )
غزة - معا - محمد حجاج - في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين اتحاد السباحة والرياضات المائية ومؤسسات المجتمع المدني في المحافظات الجنوبية فقد تم الاتفاق صباح الاثنين بين أمير السر في الاتحاد مروان عجور مع مديرية السلام للإنتاج الفني والإعلامي في فلسطين من اجل إنتاج فيلم وثائقي وإرشادي فلسطيني خاص برياضة السباحة والرياضات المائية في محافظات الوطن .

وقد جاء الاتفاق بين الجانبين خلال الزيارة التي قام بها عجور إلى المديرية بناء على الدعوة الموجهة من المديرية والتقى خلالها برياض شاهين مدير مهرجان غزة الدولي للأفلام التسجيلية ضمن فعاليات القدس عاصمة الثقافة العربية وأسامة العالول مدير العلاقات العامة المشرفة على المهرجان.

ويجسد الفيلم التسجيلي مراحل تطور رياضة السباحة والرياضات المائية ونشأتها في فلسطين والمشاكل التي تعوق تقدمها والعراقيل التي تضعها سلطات الاحتلال أمام شواطئ قطاع غزة بالإضافة إلى تصوير منتسبي رياضة السباحة أثناء ممارستهم للأنشطة التي يقيمها الاتحاد سواء في المسابح الموجودة في القطاع أو الأنشطة البحرية الأخيرة التي يجريها الاتحاد بصورة دورية.

بدوره أبدى رياض شاهين استعداده للتعاون المشترك مع اتحاد السباحة لافتا إلى انه سيتم إقامة المزيد من الأنشطة المشتركة بين الجانبين بعد الانتهاء من مهرجان غزة الدولي للأفلام التسجيلية ضمن فعاليات القدس عاصمة الثقافة العربية .
من جانيه شكر مروان عجور إدارة مديرية السلام للإنتاج الفني والإعلامي على حسن الاستقبال واعدا بالاستمرار في التواصل وتنمية أواصر الصداقة والتفاهم مع كافة مؤسسات المجتمع المدني في محافظات الوطن .