الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

زووووووووووووو م **يكتبها : وجدي الجعفري

نشر بتاريخ: 19/11/2009 ( آخر تحديث: 19/11/2009 الساعة: 18:57 )
زووووووووووووو م **يكتبها : وجدي الجعفري
بدون زعل
لاحظت من خلال حضوري للقاءات الاسبوع الاول والثاني في دوري المرحوم سليم الحصري للكرة النسوية في المباريات التي تقام على صالة ابو عمار الشبابية " نوع من العصبية " يرافق تصرفات بعض اخوتنا مدربي ومدربات ومسؤولي الفرق النسوية . ونحن نعتقد ان هذه الطريقة في التعامل ستؤدي الى هجر الفتاه وابتعادها عن ممارسة هوايتها في هذه اللعبة . مش معقول يا ناس ان نخاطب صبية بعمر 18 سنة مثلا امام الجمهور المتواجد في الصالة بطريقة عصبية .

اصابات بالجملة دون مسعفون
مضى اسبوعين على الدوري النسوي الفلسطيني ولم نجد أي مسعف داخل صالة ابو عمار الشبابية ، فبالرغم من زيادة عدد الاصابات في صفوف اللاعبات الا اننا لم نلحظ أي مسعف ، واعتقد ان هذا الموضوع ليس بالمستحيل فلو اتصلنا ونسقنا مسبقا مع الهلال الاحمر الفلسطيني لحضر الجماعة وقاموا بالواجب . أما ان تصاب فتاه " لاعبة " ولا نجد من يقف معها او يداويها ويقدم لها المساعدة فهذا امر غير مقبول .

شكرا لشباب الخليل
خطوة يستحق الشكر عليها منا كإعلاميين نادي شباب الخليل على ما قام به من دعوة الإعلاميين الرياضيين وتكريمهم ، فكل الشكر لهذا النادي العريق الذي عودنا دائما ان يكون مثالا يحتذى .

فرق الدرجة الاولى "كلرات جداد وارقام مش مبينة "
المشكلة تتكرر مرة اخرى فاكثر من مرة تحدثنا في موضوع الملابس وطالبنا من الاندية ان تقوم بطباعة ارقام اللاعبين بخط واضح وكبير على ملابسهم ولكن تكرر المشهد مع انطلاقة دوري الدرجة الاولى بكرة القدم ، فالملابس جديدة واللاعبين " مشخصين فيها "، ولكننا كمهتمين لا نستطيع التميز بين هذا اللاعب وذاك ، ونتمنى من الاخوة اعضاء اداراة الاندية والمسؤولين الاهتمام بهذا الموضوع.

شعب واحد لا شعبين
مصر والجزائر شعب واحد لا شعبين شاء من شاء وابى من ابى ، فبلد المليون شهيد وبلد الرجال الذين حطموا خط باريف لن ينساقوا وراء مهاترات تجري هنا وهناك ، فتحية لكل الرجال الذين وضعوا الامور في اطارها الصحيح ، صحيح ان المنافسة الرياضية كانت شرسة ولكن يجب ان نخرج الامور عن اطارها السليم ، فتحية الى شعبينا في مصر والجزائر واتمنى ان تمثلنا الجزائر بطريقة نرفع فيها رؤوسنا .

ابو الكباش برافو
الزميل علي ابو الكباش دائما يتحفنا بصوته وادائه أثناء تعليقه على المباريات المختلفة والزميل ابو الكباش موهبة فلسطينية تستحق الاحترام والتقدير وإذا ما صقلت هذه الموهبة فسيكون لها شأن كبير .
من كل قلبي اتمنى لزميلي الجامعي ابو الكباش النجاح بإمتياز في دراسته الجامعية أولا ثم التوفيق في مهمته الاعلامية .
ومزيدا من النجاح يا ابو الكباش والى الامام .