الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الخدمات لقرى شرق قلقيلية يتسلم رافعة كهرباء بقيمة 60الف دولار

نشر بتاريخ: 18/11/2009 ( آخر تحديث: 19/11/2009 الساعة: 00:13 )
قلقيلية - معا - أستلم المجلس الأول للخدمات المشتركة لقرى شرق قلقيلية اليوم رافعة كهرباء وشاحنه جديدة من أفيكو تبلغ قيمتها حوالي 60 ألف يورو وذلك ضمن المنحة التي حصل عليها المجلس من خلال وزارة الحكم المحلي المنفذ من خلال صندوق تطوير البلديات ( المنحة ألفرنسيه ) والبالغ قيمتها 320 ألف يورو.

وتشمل المنحة بناء مجمع خدمات ومقر للمجلس مكون من 3 طبقات مساحة كل طابق 300 متر مربع بقيمة 260 ألف يورو والبناء قيد الإنشاء وسيتم استلامه نهاية العام الحالي .

وقد جرى الاستلام في مقر المجلس الكائن في الفندق، وبحضور كل من خالد أشتيه مدير عام الحكم المحلي قلقيليه ويعقوب عصفور مدير دائرة ألرقابه في الحكم المحلي قلقيليه والمهندس فراس طلال بليه رئيس المجلس الأول للخدمات المشتركه والمهندس نزار راشد ممثل عن صندوق البلديات والمهندس خالد قاسم ممثل عن دائرة المواصلات والنقل في قلقيلية وياسر جاد الله مدير عام شركة ألعبود للتجارة والاستثمار الشركة ألمورده للرافعة ورؤساء مجالس قرى جورة عمره .

واوضح رئيس مجلس الخدمات فراس بليه أن الرافعه ستخدم قرى المجلس المشترك في قطاع الكهرباء من أجل ترميم الشبكات وصيانتها وستساعد كثيرا في حل مشاكل القرى من حيث خدمة الكهرباء وستكون أدارتها من قبل المجلس المشترك مما سيساعد على تعزيز العمل الجماعي وتوحيد الجهود من أجل تقديم أفضل الخدمات لمواطني منطقة جورة عمره .

وشكر بليه كل من ساهم وساعد في مثل هذا المشروع المميز وخص بالذكر وزير الحكم المحلي المهندس خالد القوا سمي ,والعميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيليه وعبد المغني نوفل مدير عام صندوق تطوير البلديات ووليد حلايقه مدير عام المجالس المشتركة والمهندس هاني الكايد مدير عام المشاريع في وزارة الحكم المحلي وحكومة فرنسا الجهه الممولة للمشروع وكافة موظفي مديرية الحكم المحلي في قلقيليه وعلى رأسهم خالد أشتيه مدير عام الحكم المحلي .