الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اريحا: الشرطة تشرف على تأمين سباق الضاحية الذي تقيمة مديرية التربية

نشر بتاريخ: 19/11/2009 ( آخر تحديث: 19/11/2009 الساعة: 20:57 )
أريحا - معا - أشرفت شرطة محافظة اريحا والاغوار اليوم 19-11-2009 على تأمين سباق اختراق الضاحية المركزي والذي أقامته مديرية التربية والتعليم في المحافظة . وذكر تقرير للمكتب الاعلامي للشرطة انه تم نشر العديد من دوريات المرور ، بالاضافة الى إغلاق كافة المحاور والطرق التي مر بها المتسابقون بطول 5 كم للذكور و3 كم للإناث ، وعلى مرحلتين مختلفتين ، وبمشاركة ما يزيد عن 200 مشارك ومشاركة من جميع مديريات التربية والتعليم في المحافظات الشمالية .
وأضاف التقرير ان السباق انتهى دون حدوث أي حادث أو إصابه لإي من المشاركين ، وأن هذا النجاح يأتي بتظافر كافة المؤسسات ذات العلاقة والتنظيم الجيد من قبل المشرفين.
من جهته قال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين " ان الشرطة جاهزة ولديها القدرة الكاملة لتأمين كافة المهرجانات والاحتفالات والمناسبات ، وهي نجحت في كل ما اوكل اليها من مهام ". ومضيفاً " أننا نسخر كافة طاقاتنا وامكانياتنا في خدمة جميع شرائح المجتمع ومؤسساتة العامة والخاصة".

وبدورة عبر الاستاذ محمد الحواش مدير التربية والتعليم عن شكرة لجهاز الشرطة على الاداء والتنظيم المتقن ، والمهنية التي يتمتع بها الضباط والافراد ، ومؤكداً في الوقت نفسه على أن الشرطة والتربية والتعليم يعملان بتنسيق كامل في عدد من المشاريع والحملات المشتركة ، ومنها محاضرات التوعية الشرطية والامنية في مواضيع المرور والتعريف بالمخدرات وطرق الوقاية منها ، بالاضافة الى مشروع الشرطي الصغير.