الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل في ضيافة إسلامي قلقيلية يوم الجمعة على كاس الأسير طلال االباز

نشر بتاريخ: 18/04/2006 ( آخر تحديث: 18/04/2006 الساعة: 17:18 )
قلقيلية - معا - يجري نادي إسلامي قلقيلية بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني التحضريات اللازمة لإقامة مهرجان رياضي كبير يوم الجمعة القادم على ملعب بلدية قلقيلية .

وذلك تكريما ووفاء لأسرى النادي الإسلامي وتضامنا مع قضيتهم العادلة وكذلك تكريما لنجم المنتخب الوطني ولاعب إسلامي قلقيلية فهد عتال بمناسبة حصولة على لقب هداف العالم للعام 2006 حسب تصنيف الاتحاد الدولي ( الفيفا) .

وسيتخلل المهرجان فقرات متنوعة منها مباراة بكرة القدم ولأول مرة بين النادي الإسلامي وعميد الأندية الفلسطينية شباب الخليل وذلك على كاس الأسير طلال الباز رئيس الهيئة الإدارية السابقة للنادي والذي يقضي الحكم بالسجن المؤبد في سجون الاحتلال .

ويسبق المباراة كلمات وأناشيد وطنية هذا و سيتم توجيه دعوات للمؤسسات الرسمية والأهلية والأندية الرياضية المختلفة لحضور هذا المهرجان 0
هذا وقد قال مؤيد شريم مدرب فريق اسلامي قلقيلية وعضو اتحاد كرة القدم ان العديد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية ستحضر اللقاء يتقدمهم نائب رئيس واعضاء الاتحاد بالاضافة الى الكابتن عزمي نصار الذي اكد على حضور اللقاء بالاضافة الى شخصيات رياضية من كافة المناطق كما ان الدعوة وجهت الى العديد من وسائل الاعلام لتغطية الحدث الذي يأتي للتضامن مع الاسرى الذين هم بامس الحاجة للوقوف معهم 0