الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حسام وادي : التجربة أمام المنتخب التونسي كانت ناجحة بكل المقاييس

نشر بتاريخ: 21/11/2009 ( آخر تحديث: 22/11/2009 الساعة: 10:36 )
حسام وادي : التجربة أمام المنتخب التونسي كانت ناجحة بكل المقاييس
رام الله - معا - محمد الشريف - أكد النجم حسام وادي لاعب مركز شباب الأمعري والمنتخب الوطني لكرة القدم أن مباراة المنتخب الأولمبي الفلسطيني أمام نظيره التونسي كانت ناجحة ومفيدة بغض النظر عن نتيجتها.

واضاف وادي ان المنتخب الفلسطيني قدّم أداءً متواضعا ً جدا ً في شوط المباراة الأول لعدة أسباب، أبرزها الرهبة من المنتخب التونسي صاحب الصولات والجولات والذي تعادل مؤخرا ً مع نظيره الفرنسي بهدف لمثله، بالإضافة الى عدم معرفة امكانيات هذا المنتخب وقدراته، وبعض الأخطاء الفردية، لكن في شوط المباراة الثاني أثبت منتخبنا الوطني بأنه بإمكانه مجاراة المنتخب التونسي الشقيق، فقدّم اداء راقي ومميز وكان الأفضل في معظم فترات هذا الشوط وأضاع العديد من الفرص التي لم تترجم لأهداف.

كما أكد حسام وادي بأن مثل هذه المباريات تعود بالفائدة الكبيرة على منتخبنا الوطني من خلال الإحتكاك مع منتخبات قوية معربا ً عن شكره للأشقاء التونسيين لتلبيتهم الدعوة وتشريفهم للأراضي الفلسطينية.

وأخيرا ً قال وادي بأن الكرة الفلسطينية تشهد قلة نوعية وتسير في الطريق السليم نحو التطوّر والإزدهار بفضل الغيورين على رياضتنا ووطننا الحبيب وعلى رأسهم اللواء جبريل رجوب.


يُذكر أن اللاعب حسام وادي تم استدعاءه في اللحظات الأخيرة للإنضمام كلاعب تعزيز للمنتخب الاولمبي لِما يتمتع به من امكانيات وقدارت هائلة، ومن المتوقع أن يغيب عن اللقاء القادم أمام المنتخب الاولمبي الاردني بسبب التأخر في إصدار التنسيق اللازم له للخروج مع البعثة الى الاردن الشقيق