الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بتنسيق من ابداع وفد رياضي ايطالي يزور الوطن ويقابل العديد من الفرق

نشر بتاريخ: 18/04/2006 ( آخر تحديث: 18/04/2006 الساعة: 19:40 )
بيت لحم - معـــــــــاً ، قال خالد الصيفي رئيس الهيئة الادارية لمؤسسة ابداع في تصريح صحفي لوكالة معاً الاخبارية ان وفداً ايطالياً يزيد عدده عن 60 شخصاً وبتنسيق مع مؤسسة ابداع يزور الوطن في هذه الايام حيث سيقابل العديد من الفرق.

وقال الصيفي ان هذا الوفد يسعى للسلام وهو يساند الشعب الفلسطيني من خلال زيارته هذه التي تاتي تحت عنوان" الرياضة تحت الحصار " حيث سيقابل الوفد الذي يزيد عدده عن 60 شخصاً العديد من الفرق مشيرا الى ان الوفد انقسم الوفد الى ثلاث مجموعات كالتالي:

.المجموعة الاولى : حلت في شمال الضفة الغربية في الفارعة وبالتنسيق مع الفارعة وطوباس ووزارة الشباب والرياضة يقابل الوفد فرق الفارعة وطوباس .

.المجموعة الثانية : حلت في بيت الضيافة التابع لمؤسسة ابداع وسيلعب الوفد مع فرق ابداع ، العروب ، والفوار ، ونادي بلدنا بأريحا ، كما ان بنات هذا الوفد سيقابلن بنات اريحا بمباراة بكرة القدم .

.المجموعة الثالثة : حلت في غزة وسيقابلون بعض اندية غزة .

وعلى نفس الصعيد قال خضر ذياب رئيس مركز شباب العروب ان الفريق الايطالي الذي يرفع شعار الرياضة تحت الحصار التقى اليوم على ملعب الفوار مع فريق مركز شباب العروب وقد فاز العروب 2/0 في المباراة التي سجل اهدافها رامي ايوب ، وايمن عدوي ..

حكم اللقاء : حسام عوض وساعده خالد عوض ومحمد مروان وقد حضر المباراة اعضاء الهيئتين الاداريتين لمركزي العروب والفوار بالاضافة الى الوفد المرافق للفريق الضيف من مؤسسة ابداع...