الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة النجاح ووزارة الصحة تفتتحان دورة تأهيل الكوادر العاملة في قطاع البصريات في فلسطين

نشر بتاريخ: 27/06/2005 ( آخر تحديث: 27/06/2005 الساعة: 16:26 )
معا-نابلس-افتتح مركز التعليم المستمر في جامعة النجاح الوطنية وادارة الطب الخاص في وزارة الصحة الفلسطينية دورة تأهيل الكوادر العاملة في قطاع البصريات التي تنظم بالتعاون بين الطرفين وبمشاركة 81 عامل وعاملة في قطاع البصريات.
وافتتحت الدورة التي تعقد في مختبر الصحة العامة المركزي في رام الله بكلمة للدكتور زيد ابو شاويش مدير ادارة الطب الخاص في وزارة الصحة التي أكد من خلالها على أهمية الدورة للعاملين في قطاع البصريات لما لها من تأثير على خبراتهم في هذا المجال، كما أشاد بالتعاون القائم بين وزارة الصحة ومركز التعليم المستمر في جامعة النجاح الوطنية مشيراً إلى عقد مجموعة من الدورات التأهيلية والتدريبية خلال الفترة القادمة.
وبدوره رحب الدكتور سليمان خليل منسق المراكز العلمية في الجامعة ومدير مركز التعليم المستمر بالحضور، مشيداً بالتعاون القائم بين وزارة الصحة ومركز التعليم المستمر وخاصة في مجال عقد الدورات التدريبية المتخصصة لتأهيل الكوادر العاملة في شتى المجالات الصحية، كما نوه إلى حرص الجامعة على هذا القطاع والذي تميز بافتتاح كلية البصريات.
من جهته أكد السيد عبد الله سعيد، رئيس اللجنة التحضيرية لنقابة أخصائيي البصريات بأهمية انخراط العاملين في هذه الدورة، وتعاون القائمين على إنجاحها.
هذا وتستمر الدورة أربعة أيام بواقع 20 ساعة تدريبية وتشرف عليها أخصائية علم البصريات الدكتورة خيرية الخاروف.