الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جوال" تفتح الاثير للمحبين في عيد الاضحى

نشر بتاريخ: 23/11/2009 ( آخر تحديث: 24/11/2009 الساعة: 14:00 )
رام الله - معا - في المناسبات السعيدة تسعى الشركات الفلسطينية لتقديم عروض لزبائنها تتسم بميزات تشجيعية للاستفادة من خدمات الشركة. في الايام الماضية قامت شركة جوال بارسال رسالة قصيرة الى كافة مشتركيها تخبرهم بأنه بامكانهم الاتصال بذويهم في كافة الدول العربية بسعر المكالمة المحلية في ايام عيد الاضحى المبارك.

بيان شركة جوال

(( مع جول عيدكم أحلى - "جوال" تتيح لأكثر من مليون وسبعمائة ألف مشترك معايدة أحبائهم وأقاربهم في دول الوطن العربي بأسعار مكالمات محلية!

أعلنت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية في مختلف الوسائل الإعلانية عن حملة مميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تتيح لجميع مشتركي "جوال" الاتصال وإرسال الرسائل القصيرة بأسعار محلية إلى أي دولة من دول الوطن العربي ، وذلك ابتداء من تاريخ 21/11/2009 وحتى تاريخ 5/12/2009. وتشمل الحملة جميع مشتركي "جوال"، علما بأن سعر المكالمة المحلية يتحدد وفقا لبرنامج المشترك سواء كان ضمن برامج الدفع المسبق أو الفاتورة.

كما قدمت "جوال" بمناسبة العيد حملة تتيح للمشتركين شراء شريحة دفع مسبق تحتوي على رصيد بقيمة 20 شيكل وسعرها 20 شيكل أيضا! ويأتي ذلك استكمالا للخطة التي أعدتها "جوال" بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الشعب الفلسطيني للتمتع بخدماتها وعروضها وحملاتها.

ويذكر أن "جوال" اعتادت أن تقدم لمشتركيها في كل مناسبة وفي كل عيد الجديد والمميز من الحملات والعروض، فقد قدمت مؤخرا لحجاج بيت الله الحرام بمناسبة الحج تخفيضا على سعر دقيقة الاستقبال أثناء تواجدهم في الديار المقدسة. كذلك، قدّرت "جوال" رجال الأمن في عيد الاستقلال من خلال إهداءهم 100% رصيد إضافة مجاني عند تعبئتهم رصيد بأحد فئات التعبئة. ))

انتهى بيان شركة جوال

ابو امير من بيت ساحور والذي تقيم اسرته في الاردن رحب بهذه الخطوة وتمنى ان تستمر الشركة بتقديم مزيدا من هذه العروض للزبائن وتمنى ايضا ان تنظر الشركة في تمديد هذا العرض.

محمد دعنا من الخليل قال انه سيستغل هذا العرض بشكل كبير حيث سيقوم في هذا العيد باجراء مكالمة مطولة مع شقيقاته المقيمات في دول الخليج والذي لم تسنح الفرصة لافراد عائلته باجراء مكالمات طويلة معهم بسبب تكلفة المكالمة سابقا.

محمد علي فني اشعة ناشد شركة جوال ان لا تقوم بهذا العرض لان كثيرا من الناس سوف تسيء استخدامه وتتحدث بشكل طويل جدا مما سيحرم المستخدمين من استخدام الشبكة اثناء العيد .

ناصر على مهندس كمبيوتر من بيت جالا قال ان العرض جيد ولكن نتمنى ان لا يؤثر على ارسال واستقبال الرسائل القصيرة خصوصا في التهاني.

حملنا استفسارات المواطنين وذهبنا بها الى جوال وجاءت الردود على النحو التالي :

كم تتوقع جوال ان يتضاعف حجم الاتصال خلال العيد؟

في الوضع الطبيعي يتضاعف حجم الاتصال من 20-40% خلال العيد، وفي هذا العام كانت التوقعات قبل أن نطلق الحملة أن تتضاعف حجم الاتصالات 5 أضعاف، ولكن تفاجأنا بأنها فاقت ذلك!

هل سيؤثر عرضكم على شبكتكم وهل ستتحمل الاتصالات؟

لقد قمنا بزيادة جميع القنوات الدولية لتتسع إلى جميع مكالمات مشتركينا، وإن طواقم جوال الفنية ستبقى متأهبة على مدار الساعة لمراقبة الخطوط الدولية والقيام بما هو لازم لكي تستوعب ضغط المكالمات.

هل تضمنون الاستفادة العادلة لكافة مشتركي جوال من العرض؟

طبعا، الحملة موجهة لجميع المشتركين، حيث أن سعر مكالمة المشترك يكون وفقا لبرنامج اشتراكه، سواء كان مدرجا على أحد برامج الفاتورة أو الدفع المسبق.

ما السبب من وراء إطلاق هذه الحملة؟ وهل لها علاقة بالمنافس الجديد؟

إننا في كل مناسبة وكل عيد يكون لنا تواصل متميز مع المشتركين وهذا ما اعتدنا عليه منذ بداية وجودنا في السوق سواء مع وجود المنافس أو عدمه، وستبقى جوال تقدم كل ما هو جديد ومتميز لمشتركيها في مختلف مناسباتهم. وبخصوص التخفيض، فقد اعتادت "جوال" أن تقدم تخفيضات في كل عام سواء على سعر المكالمات أو الرسائل القصيرة بما يتناسب مع الطاقة الاستيعابية لشبكتها، فمثلا في صيف عام 2008 قامت "جوال" بطرح تخفيضات دائمة على الأسعار، وفي بداية صيف 2009 قدمت تخفيضا لمشتركي الدفع المسبق وبرنامجا موحدا ومخفضا لمشتركي الفاتورة.