الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإغاثة الطبية ترعى دوري مدارس محافظة رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 23/11/2009 ( آخر تحديث: 23/11/2009 الساعة: 14:32 )
رام الله- معا- رعت الاغاثة الطبية الفلسطينية دوري خماسيات كرة القدم لمدارس محافظة رام الله والبيرة بمناسبة الذكرى الخامسة لرحيل الرئيس ياسر عرفات والذكرى الثلاثين لتاسيس الاغاثة الطبية .

وفاز في الدوري بالمرتبة الاولى فريق مدرسة نور الهدى فيما حل فريق مدرسة خربثا بني حارث في المرتبة الثانية وفريق مدرسة دير عمار بالمرتبة الثالثة.

وشارك في حفل توزيع الكؤوس والميداليات التي قدمتها الاغاثة الطبية دعما منها للرياضة الفلسطينية مدير التربية والتعليم في المحافظة ذيب حداد ومدير مدرسة رام الله الثانوية محمد المطور وعن الاغاثة الطبية حسن زيادة ومهدي زيد.

واشاد حداد بدعم وتعاون الاغاثة الطبية سواء من خلال عقد دورات الاسعاف الاولي او دعم الانشطة الرياضية .

من جانبه اعرب زيد عن شكره لكل من ساهم في انجاح هذا العرس الرياضي مؤكدا ان الاغاثة تولي النشاطات الرياضية الاهمية لان العقل السيم في الجسم السليم.

وفي سلفيت أحرز فريق مرده المرتبة الاولى فيما حل فريق الإغاثة الطبية في المركز الثاني في بطولة كرة القدم التي نظمتها جمعية التنمية الريفية في ياسوف .

وشارك في تلك البطولة التي نظمت على ارض ملعب ياسوف في المحافظة اثنا عشر فريقا رياضيا .
و أحرز اللاعب غريب عبد الرحمن الديك مهاجم فريق الإغاثة الطبية لقب أفضل هداف في البطولة .

وقد شارك في فريق الإغاثة عدد من اللاعبين المميزين من موظفي ومتطوعي الإغاثة الطبية ,حيث ضم الفريق في صفوفه اللاعبين : فادي عرار,فارس الديك, غريب عبد الرحمن , نشأت عبد الرحمن , أيمن الترك ,و وسيم ناجي.

وقال خالد عرار منسق الإغاثة الطبية أن مشاركة الاغاثة في البطولات الرياضية التي أقيمت في محافظة سلفيت تعكس ايمانها في تعزيز العلاقات مع المجتمع المحلي ودعم مثل هذه الأنشطة الشبابية وان الصحة والرياضة امران متلازمان .