الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد القدم يجري مسحا للصالات الرياضية

نشر بتاريخ: 23/11/2009 ( آخر تحديث: 23/11/2009 الساعة: 18:19 )
البيرة - معا -دائرة الاعلام بالاتحاد - بناء على توجيهات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يقوم اتحاد كرة القدم بعمل مسح ودراسة للبنية التحتية للصالات المغلقة في المحافظات الشمالية بغرض معرفة الاحتياجات المطلوبة لإقامة مباريات كرة قدم الصالات ومباريات كرة القدم النسائية على ملاعبها للنهوض بهاتين الفئتين من رياضة كرة القدم.

وفي هذا السياق قام أمس عيد مصطفى مسئول دائرة التخطيط والمشاريع باتحاد كرة القدم بجولة عمل شملت مدن في منطقة الشمال هي نابلس وطولكرم وجنين والفارعة .

واوضح مدير التخطيط بالاتحاد ان صالة مركز عسكر بنابلس تحتاج الى صيانة كاملة وتأهيل لإقامة مباريات وبرامج تدريبية عليها, في حين ان صالة النادي الثقافي بطولكرم قيد الإنشاء حيث تم الانتهاء من أعمال بناء الجدران ووضع الأعمدة الحديدية الرئيسية على سطح الصالة تمهيدا لتغطيته, ومن المتوقع الانتهاء من تغطية السطح في شهر كانون ثاني القادم .

وتجدر الإشارة الى ان تكلفة انشاء الصالة بلغت 600 ألف دولار وتتسع لعدد 560 متفرجا .

وأضاف مسئول المشاريع ان خطة الاتحاد تقضي بالعمل على توفير صالة رياضية نموذجية في كل محافظة وذلك للنهوض بالرياضة عموما وعلى وجه الخصوص كرة قدم الصالات والرياضة النسوية .

هذا ومن المتوقع زيارة منطقتي الوسط والجنوب في الايام القليلة القادمة لدراسة البنية التحتية للصالات واحتياجات المنطقتين في هذا الشأن .