السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حسام حسن مدربا لفريق الزمالك

نشر بتاريخ: 01/12/2009 ( آخر تحديث: 01/12/2009 الساعة: 19:43 )
بيت لحم - معا - أعلن نادي الزمالك المصري رسمياً تعيين النجم المخضرم حسام حسن مديراً فنياً للفريق الفترة المقبلة، خلفاً للفرنسي هنري ميشيل.
وأعلن الزمالك في بيان نشر على " موقع النادي " تعيين حسام حسن، فيما تم إرجاء إعلان الجهاز المعاون له لحين الاتفاق عليه بين حسن ومجلس الإدارة.

ويعد العميد هو ثالث مدرب يقود القلعة البيضاء هذا الموسم على الرغم من مرور عشر جولات فقط من بطولة الدوري، حيث افتتح الزمالك الموسم مع السويسري ميشيل دى كاستل ورحل بعد ثلاث جولات فقط، ثم تولى الفرنسي هنري ميشيل المسئولية ولكن لم تتحسن النتائج، بعدما تلقى الفريق خمس خسائر منذ انطلاق الموسم.
وقال حسن عقب الإعلان عن توليه المهمة: "قبلت تدريب الزمالك في الفترة الحرجة الحالية لأني أعشق التحدي ولأن الزمالك به كافة مقومات النجاح من لاعبين أكفاء ومجلس إدارة مجتهد وجماهير عاشقة لناديها".

وتابع قائلاً: "أعلم جيداً أن الظروف والتوقيت صعب لتولي مهمة تدريب الزمالك، لكني أمتلك عزيمة وإصرار كافيين لتحقيق حلمي كمدير فني لنادي كبير بحجم الزمالك؛ لذا أطالب الجميع بنسيان ما فات والتكاتف من أجل نادي الزمالك، وأعتقد أن مباراة حرس الحدود المقبلة ستكون مفتاح بداية جديدة".