الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد الفلسطينيين- اسرائيل متهمة بالمتاجرة باعضاء اطفال اوكرانيا

نشر بتاريخ: 03/12/2009 ( آخر تحديث: 04/12/2009 الساعة: 09:08 )
بيت لحم - معا - بعد الضجة الاعلامية والسياسية العالمية والعربية التي عقبت تحقيقا لصحيفة "افتونبلاديت" السويدية حول سرقة الاحتلال لاعضاء الشهداء الفلسطينيين، اتهمت شخصيات أكاديمية وجماهيرية أوكرانية سلطات الاحتلال الاسرائيلي باستيراد 25 ألف طفل أوكراني من أجل المتاجرة بأعضائهم كقطع غيار خلال الأعوام الأخيرة.

ووردت هذه الاتهامات خلال مؤتمر أكاديمي في العاصمة الأوكرانية كاييف عقد مؤخراً وحضره نحو 300 شخصية جزء منهم من أعضاء الحركة المدافعة عن حقوق الشعوب الأوكرانية والروس والبيلاروس، نشرته وسائل الاعلام الاوكرانية.

وقد اتهم البروفسور غودين أستاذ علم الفلسفة، شركات اسرائيلية باستيراد أطفال من أوكرانيا من أجل تحويلهم لقطع غيار، مشيراً إلى أن مواطنا أوكرانيا مجهول الهوية سعى لجلب 15 طفلا ليتم تبنيهم في اسرائيل ومن ثم فقدت آثارهم، وأكد أنهم اختفوا بدون شك في تلك المؤسسات وتحولوا إلى قطع غيار.

وأوضح البروفسور غودين أن هذه المعلومات يجب أن تصل لكل أوكراني من أجل معرفة الدور الذي يقوم به اليهود، كما تم في نفس المؤتمر عرض كتاب ألفه اثنين من المحاضرين في جامعة كاييف، ويتهم الكتاب اليهود بالمسؤولية عن المجاعة التي سادت في أوكرانيا في ثلاثينات القرن الماضي، وقد تم نشر معظم الخطابات عبر مواقع الانترنت الأوكرانية.