الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب يدين استمرار اعتداءات المستوطنين ضد الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 03/12/2009 ( آخر تحديث: 03/12/2009 الساعة: 14:08 )
غزة- معا- أدان حزب الشعب الفلسطيني استمرار اعتداءات لمستوطنين، ضد الشعب الفلسطيني وممتلكاته في مدينة القدس وكافة الأراضي الفلسطينية.

كما ادان الحزب في بيان وصل"معا" الاعتداءات التي تنفذ تحت حماية قوات الاحتلال الإسرائيلي والتي كان آخرها الجريمة التي اقترفها المستوطنون في مدينة الخليل، مؤكدا ان هذه الجريمة تتطلب رفع وتيرة التحرك الرسمي والشعبي، لفضح سياسة إسرائيل وتسترها على جرائم جنودها ومستوطنيها.

واعتبر البيان هجمات وجرائم المستوطنين اليومية بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته، عمليات "إرهابية منظمة" ما كان لها أن تستمر وتصل لهذا المستوى من الأجرام، لولا سياسة الدعم الصريح من قبل حكومة الاحتلال بكل مستوياتها، والغطاء والحماية التي توفرها قواتها لهؤلاء المستوطنين.

وأكد البيان على حق الشعب الفلسطيني في التصدي لكل المحاولات الهادفة إلى ترهيبه وتركيعه، داعيا إلى التوجه فوراً بشكوى إلى مجلس الأمن الدولي والهيئات الدولية من أجل إدانة حكومة الاحتلال وإجبارها إلى وقف عدوانها وجرائم مستوطنيها، واستصدار القرارات واتخاذ الإجراءات العاجلة، من أجل توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني والعمل على دعم مقاومته الشعبية ضد الاحتلال ومستوطنيه، وتوفير كل مقومات صموده.