الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلطنة عمان تعد بدعم الحكومة الفلسطينية وتدعو فلسطين للمشاركة في الدورة 29 لفضائيات العرب سات

نشر بتاريخ: 22/04/2006 ( آخر تحديث: 22/04/2006 الساعة: 16:39 )
غزة- معا - وعدت سلطنة عمانوزير الاتصالات الفلسطيني جمال الخضري خلال لقائه اليوم بنظيره العماني ووكيل وزارة الخارجة لسلطنة عمان وذلك في اطار جولته العربية بتنفيذ قرارات القمة العربية في العاصمة السودانية الخرطوم الخاصة بمساعدة الشعب الفلسطيني.

وأكد وكيل وزارة الخارجية بدر بن حمد بن حمود البوسعيدى خلال لقائه الخضري بوزارة الخارجية بمسقط على التزام بلاده اتجاه حقوق الشعب الفلسطيني والمساعدة على تحقيق التنسيق التام بين مؤسسة الرئاسة والحكومة الفلسطينية من أجل رص الصفوف وتوحيد الجهة الداخلية في مواجهة الحصار الاسرائيلى.

وشدد وزير الاتصالات والمواصلات العماني حمد بن عبد الله الحارثي على التزام بلاده بقرارات القمة العربية في الخرطوم الخاصة بدعم للسلطة الفلسطينية وقال:" إن بلاده تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني ولن تتركه أبدا".

ودعا الوزير العماني فلسطيني للمشاركة في أعمال الجمعية العمومية للمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عرب سات) في دورتها ال29 االمقرر انعقادها في سلطنة عمان يوم 24 مايو و افتتاح الملتقى العربي الثامن للاتصالات والانترنت الذي يقام في نفس الموعد.

والتقى الخضري بالعديد من العلماء ومسئولي الجمعيات الخيرية وقد قدم شرحا وافيا لما تتطلبه الحياة الفلسطينية من مشاريع تطويرية ومستشفيات .

واعرب وزير الاتصالات الفلسطيني عن امله في ان تساهم سلطنة عمان في حل ازمة الرواتب المتفاقمة .