السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جريح مصاب بشلل نصفي يناشد الرئيس بتغطية نفقات علاجه

نشر بتاريخ: 04/12/2009 ( آخر تحديث: 04/12/2009 الساعة: 16:09 )
بيت لحم -معا- ناشد الشاب الجريح اسماعيل بغدادي، السيد الرئيس محمود عباس تغطية نفقات المرحلة الثانية من علاجه اثر اصابة تعرض لها تسببت له بشلل نصفي.

وفيما يلي نص المناشدة كما وصلت معا .
مناشدة إلى فخامة السيد الرئيس محمود عباس، حفظه الله ورعاه،

تحية طيبة وبعد

هذه مناشدة من إنسان يموت كل يوم مائة مرة، من جريح لا تزال جراحه تنزف، ولا تعرف الالتئام، من مناضل لا يزال جسده مخترقاً من 37 شظية، من أب لخمسة أطفال، أناشدكم بالتدخل والموافقة على تغطية نفقات المرحلة الثانية لعلاجي من الشلل النصفي في ألمانيا.

السيدي الرئيس،

تعرضت للإصابة عام 2002 أثناء حصار الشهيد الخالد الرئيس ياسر عرفات، رحمه الله،، وقد توجهت لألمانيا للعلاج، ولكني احتاج إلى المرحلة الثانية من العلاج، حيث اكد الطبيب الألماني المعالج امكانية علاجي من الشلل النصفي المؤقت لعدم وجود قطع في النخاع الشوكي، وفي حال العلاج فإن بإمكاني معاودة المشي، والتخلص من الإعاقة التي تعرضت لها جراء الإصابة، فأنا أعاني منذ سبعة أعوام.

لذلك أناشد فخامتكم بالتدخل ومنحي بريق أمل حتى أواصل حياتي الطبيعية وأن أمارس نشاطاتي، وأن أتخلى عن الكرسي المتحرك، الذي قتل أحلامي وطموحاتي، وجعلني أشعر بأنني عالة على المجتمع، وأن لا فائدة من وجودي.

لذا، أرجو من فخامتكم النظر بعين الرحمة والرأفة، التي طالما شملتم بها أبناء شعبكم، وكنتم الأب الكبير الرحيم، وأن تتدخلوا لحل هذه المشكلة، والسماح لي بأن أحيا كما كل البشر.

أدامكم الله ذخراً لهذا الوطن، ووفقكم الله لما فيه خير هذه الأمة.

ابنكم الجريح

اسماعيل بغدادي.