الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصر تعتذر عن عدم تنظيم بطولة إفريقيا لرفع الأثقال للشباب

نشر بتاريخ: 05/12/2009 ( آخر تحديث: 05/12/2009 الساعة: 19:25 )
غزة- معا - محمد حجاج - قرر الاتحاد المصري لرفع الإثقال الاعتذار عن عدم تنظيم بطولة إفريقيا في اللعبة المقررة للشباب والشابات المؤهلة لدورة الألعاب الاولمبية للشباب التي ستقام في سنغافورة العام المقبل. وبرر رئيس الاتحاد محمود شكري عدم تنظيم البطولة قائلا " أن الاعتذار جاء على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة مصر مع الجزائر بالسودان في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010.
وكان من المقرر أن تقام البطولة في مصر خلال مارس آذار المقبل. وأضاف شكري "المنتخب الجزائري كان سيشارك في البطولة للرجال والسيدات ولذا رأينا الاعتذار عن عدم التنظيم نظرا لحالة الاحتقان الموجودة حاليا."
وأشار شكري إلى أن الاتحاد المصري أكد انه سيشارك في بطولة إفريقيا المقبلة. وأكد شكري أن الاعتذار لن يؤثر على مشاركة مصر في الدورة الاولمبية للشباب بسنغافورة نظرا لان هناك لاعبين مصريين تأهلوا بالفعل عن طريق بطولة العالم في تايلاند قبل ثلاثة أشهر وان التأثير الوحيد سيتمثل في عدم تأهل لاعبة واحدة فقط. وتعد هذه ثاني بطولة افريقية تعتذر مصر عن عدم تنظيمها بسبب الخلاف مع الجزائر بعد أن اعتذرت عن عدم تنظيم بطولة إفريقيا لكرة اليد.