الجمعة: 21/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة اكرم سبتاني تصطحب عددا من ممثلي الصحافة في جولة لقسم المولدات

نشر بتاريخ: 07/12/2009 ( آخر تحديث: 07/12/2009 الساعة: 13:13 )
القدس- معا- اصطحب المهندس سائد يوسف ابو حمدة مسؤول قسم المولدات في شركة اكرم سبيتاني واولاده امس الاحد، عددا من ممثلي الصحافة المحلية في جولة سريعة على قسم المولدات في مدينة رام الله بالقرب من الكلية العصرية.

وقدم شرحا مهنيا حول اهمية المولدات في العصر الحديث وخاصة في الاراضي الفلسطينية المعرضة بحكم الظروف الاستثناية الى انقطاعات وتوقفات في التيار الكهربائي.

وكشف ان ما تقدمه شركة سبيتاني من مولدات قد احدث ثورة في توفير طاقة بديلة ولو جزئيا في هذه المرحلة، تضخها هذه المولدات الضخمة ذات المواصفات العالمية.

ورّكز المهندس ابو حمدة على ان المولدات لم تعد شيئا كماليا بل صارت حاجة ماسة وضرورية للكثيرين من اصحاب المصالح اليومية مثل مراكز الانترنت على سبيل المثال.

كما اكد على ان هدف شركة اكرم سبيتاني ليس البيع بقدر ما هو توفير النصيحة وارشاد الزبون الى الافضل ولو على حساب بيع المولدات، وضرب العديد من الامثلة على ذلك رافضا باصرار تضليل وخداع الزبون مهما كلف الامر.

كما شرح مميزات ومواصفات المولدات بمختلف الاحجام من صغيرة ومتوسطة وكبيرة تؤمن احتياجات جميع البيوت والمؤسسات والشركات الكبيرة والصغيرة مع تأمين كل القطع الضرورية التي تحول دون حدوث اعطاب نتيجة الاحمال الكبيرة او الانقطاع الفجائي للتيار الكهربائي العادي.

وتخلل الجولة التي اعّد لها مصطفى يوسف ابو سبيتان من ادارة سبيتاني، غداء عمل على شرف الصحفيين وتقديم بعض الهدايا التقديرية.