الجمعة: 14/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين "بريكو" وشركة "مزايا"

نشر بتاريخ: 08/12/2009 ( آخر تحديث: 08/12/2009 الساعة: 15:39 )
رام الله- معا- وقعت شركة فلسطين للاستثمار العقاري "بريكو" في رام الله اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة مزايا للعلاقات العامة، بهدف تقديم خدمات استشارات العلاقات العامة والاعلام للشركة.

ووقع الاتفاقية نضال أبو لاوي المدير العام لشركة فلسطين للاستثمار، ونجلاء شهوان الرئيس التنفيذي لمجموعة مزايا للاستثمار.

وترتكز الإتفاقية على تقديم شركة "مزايا" والتي تعتبر احدى شركات مجموعة مزايا للاستثمار والتي حصلت على العضوية في الاتحاد الدولي للعلاقات العامة والتحالف العالمي لإدارة العلاقات العامة والاتصالات، على تقديم الاستشارات الخاصة في العلاقات العامـة والاعلام في كافـة مجـالات العمل الخاصـة في شركة فلسطين للاستثمـار على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

وقال أبو لاوي: "اقدمنا على توقيع الإتفاقية مع "مزايا" لما لها من أهمية في مجال العلاقات العامة، ومستوى فريد في الأداء، لا سيما وأنها تقدم التوعية الكاملة للقطاع الخاص الفلسطيني حول "المفهوم الأصح للعلاقات العامة وفصله عن الداعية والإعلان، وهنا تبرز "مزايـا" كشركة متخصصة في مجال العلاقات العامة وتعمل بشكل متميز ينافس المستوى الاقليمي والعالمي في هذا المجال، والذي بدأ العمل به منذ فترة طويلة قبل الوصول الى فلسطين".

وقالت شهوان: "نحن في مزايا نقدم الخدمات الرائدة في العلاقات العامة والاعلام، لا سيما واننا نعمل بشكل متخصص في هذا المجال، ولدينا سجل من الانجازات الجيدة على هذا الصعيد، رغم الفترة القصيرة التي بدأنا العمل بها"، معبرة عن أملها في أن يستمر التعاون مستقبلاً مع "فلسطين للاستثمار" بما يؤكد أهمية الشركة ودورها على كافة المستويات، لا سيما في قطاع العقارات داخل وخارج الأراضي الفلسطينية.

وأكدت شهوان، أن مزايا والتي تعتبر الشركة العاملة في مجال العلاقات العامة، ستعمل بكامل طاقاتها لتنفيذ كافة بنود الإتفاقية، وستبقى ضمن الإطار الخاص الذي تعمل به وعرفت من خلاله في كافة الأوساط العربية والدولية.