السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير العربية تدعو لعقد المؤتمر الانتخابي العام لكوادرها

نشر بتاريخ: 24/04/2006 ( آخر تحديث: 24/04/2006 الساعة: 10:21 )
خان يونس- معا - أكد قياديو وكوادر جبهة التحرير العربية جنوب قطاع غزة على ضرورة إعادة ترتيب البيت الجبهاوي في ظل المرحلة الخطيرة التي يمر بها الشعب الفلسطيني والتحديات الراهنة التي تعصف بالوضع السياسي والاقتصادي داعين لضرورة عقد المؤتمر الانتخابي العام لكوادر الجبهة.

وقال أمين سر الجبهة في خان يونس محمد العتال بان الجبهة تتوافق مع طرح المقاومة داعيا لرص الصفوف والوحدة وفق أسس سليمة تخدم المصالح العليا للشعب الفلسطيني.

ورحب العتال بالدعوة لإجراء الانتخابات مؤكدا على أهمية أن تلتقى كافة الأطر التنظيمية للجبهة على كل الاصعدة لمواجهة التحديات وخلق قيادات جديدة تتعاطى مع استحقاقات المرحلة, داعيا الجميع بالاحتفال بذكرى ميلاد القائد صدام حسين التي تصاف الثامن والعشرين من نيسان معربا عن أمله أن تأتى ذكرى ميلاده وقد تحرر من سجون العدوان الأمريكي الذي يستهدف الوطن والأمة .

من جانبه أكد عمار العصار مسؤول العلاقات العامة في الجبهة على ضرورة عقد المؤتمر العام لانتخابات قيادات الجبهة بقطاع غزة والضفة الغربية وفقا للدستور الذي اقره حزب البعث العربي الاشتراكي مؤكدا على أهمية الإسراع في الانتخابات لإعادة وبناء وترتيب البيت الجبهاوي الداخلي للتعاطي مع استحقاقات المرحلة الراهنة.

وذكر العصار أن الإنجازات التي قدمها الحزب للقضية الفلسطينية كبيرة ولا تتناسب مع مواقف الجبهة الحالية لدعم المقاومة في العراق وفلسطين.

وأكد العصار على دعم حكومة الشعب الفلسطيني في ظل التحديات والمؤامرات الاقتصادية والسياسية للنيل من مقدرات الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه وتركيعه في سبيل التفريط بالمبادئ الوطنية, داعيا الشعب الفلسطيني بتوحيد جهوده والصبر وتحمل الصعوبات التي تواجهه في معركة التحدي التي تفرضها الإدارة الأمريكية وإسرائيل في حصارها المفروض عليه.