الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة قلقيلية تلقي القبض على 10 اشخاص بشبهة تعاطي مادة مخدرة

نشر بتاريخ: 09/12/2009 ( آخر تحديث: 09/12/2009 الساعة: 20:09 )
قلقيلية- معا- ألقت مكافحة المخدرات في شرطة محافظة قلقيلية اليوم الاربعاء، القبض على 10اشخاص وبحوزتهم مادة يشتبه بأنها مادة الحشيش المخدر.

وأوضح المكتب الإعلامي للشرطة الفلسطينية في بيان وصل "معا"، أنه بناء على معلومات وصلت إلى قسم مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة تفيد بوجود عدد من الأشخاص يتعاطون مادة الحشيش في احد المنازل في المدينة، وبعد استصدار مذكرة تفتيش من النيابة إلى المنزل المشتبه فيه تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات من أصحاب ذوي الاختصاص إلى المكان المشتبه فيه وقامت القوة بتفتيش المنزل وقد تم إلقاء القبض على 10 أشخاص وبحوزتهم مواد يشتبه أنها الكوك والحشيش المخدر والمواد التي تستعمل فيها.

واشار المكتب أنه تم التحفظ على هذه المواد جميعها وبعد التحقيق مع هؤلاء الأشخاص منهم من اعترف بأنه يقوم بترويج هذه المواد السامة ومنهم من يقوم بتعاطيها.

وأكد مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك، أن الشرطة ستلاحق هذه الفئة الضالة من مروجي ومتعاطي المخدرات الذين لا يجلبون للشعب سوى العادات السيئة، مؤكدا إن منتسبي جهاز الشرطة يعملون الليل بالنهار لتوفير الأمن والأمان للمواطنين وحمايتهم من هذه الفئة.

وناشد مدير شرطة المحافظة المواطنين الإبلاغ عن أي معلومة يتم معرفتها تكون في صالح الوطن والمواطن وقد تم تحويل المتهمين للعدالة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.