السبت: 22/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد نجاح حملتها "اتكلم دولي بسعر محلي" جوال تطلق حملة 3 عليك و3 علينا

نشر بتاريخ: 09/12/2009 ( آخر تحديث: 10/12/2009 الساعة: 12:05 )
رام الله- معا- بعد انتهاء حملة العيد التي قدمتها شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" والتي لاقت صدى واسعا لدى الشارع الفلسطيني كونها أتاحت للمواطنين فرصة التواصل مع أحبائهم وأصدقائهم في الدول العربية بأسعار اتصال محلية، قدمت"جوال" لمشتركيها حملة تمكنهم من التكلم بثلاث دقائق مجانية إضافية بعد الدقيقة الثالثة ضمن نفس المكالمة، سواء كان الاتصال إلى "جوال" أو "بالتل" أو دوليا، وذلك طوال فترة الحملة المستمرة لغاية 8/1/2010.

وتعليقا على الحملة الأخيرة قال مدير عام شركة "جوال" السيد عمار العكر: "يسعدنا أن نطل على مشتركينا بما يسعدهم ويحقق لديهم أكبر قدر من الرضا عن خدماتنا، ونحن نسعى أن لا نفوّت شهرا دون أن نكون قد ابتدعنا حملة أو عرض أو خدمة مميزة تروق لمشتركينا وتلبي حاجاتهم في الاتصال الخلوي".

وأشار العكر إلى أن حملة الاتصال الدولي إلى الدول العربية التي كانت قد انتهت قبل أيام قليلة، قد حققت الهدف المرجو منها، وهو تقريب المسافات بين الأحباء وجعل تواصلهم أمرا يسيرا وسهلا، وهذا كان من دواعي سرور "جوال" وطاقم عملها.

وعند سؤاله حول كيفية احتساب الدقائق المجانية في الحملة الأخيرة، قال العكر : "تحتسب الدقائق الثلاثة الأولى من المكالمة وفقا لبرنامج الاشتراك، أما الدقائق الثلاث التي تليها فتكون مجانية وبعد انتهاء الدقائق الثلاث المجانية، ستصبح الثلاث دقائق مدفوعة وسيحصل بعدها المشترك على ثلاث دقائق مجانية أخرى وهكذا...بالتالي يكون سعر المكالمة التي استمرت لمدة 12 دقيقة مثلا بسعر مكالمة لمدة 6 دقائق".

كما أكد العكر على أن الحملة تشمل جميع مشتركي "جوال" الجدد والحاليين سواء كانوا على أحد برامج الدفع المسبق أو الفاتورة. وأضاف: "وتشمل الحملة أيضا الأرقام المختارة لخدمة أعز بعيد وأعز اثنين وبرنامج دردش، أي يتم تطبيق نفس الحملة على المكالمات لتلك الأرقام وحسب الأسعار المعتمدة للاتصال عليها في الأوقات العادية وأوقات التخفيض دون أي تغيير".