الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي لمحافظة الخليل يلتقي منتسبي الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 10/12/2009 ( آخر تحديث: 10/12/2009 الساعة: 14:55 )
الخليل- معا- التقى المفوض السياسي لمحافظة الخليل إسماعيل غنام، بمنتسبي الأمن الوطني في مقر الكتيبة حيث كان في إستقبال المفوض السياسي وكادر التوجيه السياسي قائد كتيبة الأمن الوطني الرائد أحمد أبو الفتوح وضباط الصف.

وإستمع إلى شرح من قائد الكتيبة عن الظروف التي تعيشها الكتيبة وعن التطورات التي تم العمل عليها في تحسين الأداء العسكري والمهني المطلوب في بسط النظام والقانون، وبعدها تقدم المفوض السياسي غنام أمام الطابور من منتسبي الأمن الوطني ضباط وضباط صف ومنتسبين مقدما لهم كل التحيات والتقدير على الجهد الكبير والمبذول في خدمة أبناء شعبنا، مثمنا دور القيادة السياسية والأمنية التي ترعى بإستمرار هذه المؤسسة الأمنية حتى تتقدم وتتكلل هذه الجهود بالنجاح نحو الأفضل والأقدر والأجدر في قيادة شعبنا إلى بر الأمان.

وتعرض غنام في حديثه عن الوضع السياسي ومتطلبات المرحلة التي نعيشها والهجمة الإستيطانية التي تشهدها أراضي الضفة الغربية والتهويد لمدينة القدس والتعنت الإسرائيلي في ضرب أي بذرة للسلام لأنهم لا يريدون للسلام أن يحيا وأن يعيش في هذه الأرض، وأشاد بمدى الإلتزام والإنضباط العالي والمسؤول الذي تتمتع به الكتيبة من ولاء وإنتماء منقطع النظير في تأدية الواجب الوطني والمقدس في الحفاظ على مقدرات شعبنا .

وإستذكر مسيرة القادة العظام وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات وكافة شهداء فلسطين الذين عبدوا الطريق نحو الحرية والإستقلال وقد أعلنوا القسم مرة أخرى بأن يكونوا الأوفياء والحماة بكل ما تعنيه الكلمة.

وفي نهاية اللقاء تقدموا بشكرهم وإعتزازهم بدور هيئة التوجيه السياسي بنشر التوعية والتثقيف الوطني المسؤول وبتواصلهم المستمر مع القوات حيث توجه المفوض السياسي وكادر التوجيه السياسي وقائد الكتيبة أبو الفتوح إلى نائب قائد المنطقة المقدم محمد الأعرج مستمعين إليه إلى بعض التوجيهات والإرشادات.

كما ثمن الدور الإيجابي التي تقوم به هيئة التوجيه السياسي مع المؤسسة الأمنية والإطلاع على وضع الخطة العملية في سير الحياة داخل محافظة الخليل رغم ترامي الأطراف لها والإعاقات المستمرة التي يصنعها الإحتلال للحد من التحرك الأمني في تغطية أي حدث أو خلل هنا أو هناك، إلاأن إصرار المؤسسة الأمنية في المحافظة ممثلة بقيادتها ومنتسبيها بالحفاظ على ضبط النظام وسيادة القانون.

وتم الإتفاق على إعداد برنامج خاص يتولاه التوجيه السياسي بالعمل مع القوات، وقد حضر الإجتماع كلا من مدير العمليات المشتركة الرائد محمد خالد وقائد الدوريات المشتركة للأجهزة الأمنية الرائد حنين الجعبري، حيث قدما عرضا سريعا من الإنجازات والمهام التي يقومون بالعمل عليها من خلال توجيهات قيادة المنطقة.