السبت: 22/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات الفلسطينية "بالتل" تسلم الفائزين جوائزهم ضمن حملة ADSL

نشر بتاريخ: 10/12/2009 ( آخر تحديث: 10/12/2009 الساعة: 18:55 )
قلقيلية - معا - تواصل شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" منذ تسعة أشهر تكريم مشتركي خدمة ADSLضمن حملتها "ADSL جوائز "، والتي تشمل جوائز قيمة ومتعددة.

وقام كل من رئيس الادارة التجارية لبال تل رامي شمشوم ومدير اقليم غزة م. أحمد أبو مرزوق بتسليم الفائزين جوائزهم في كل من مركز الاتصالات في محافظة قلقيلية ومركز غزة الرئيسي في مدينة غزة، بحضور الفائزين ومزودي خدمة ADSL وممثلين عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وعدد من المسؤولين بالشركة بالإضافة إلى ممثلي الصحافة والإعلام.

وفاز بالجوائز كل من: حازم الصاحب من الخليل والذي يستخدم الـ ADSL عبر مزود الخدمة حضارة وفاز بتلفزيون LG 42، ونبيلة زوانه من نابلس مع مزود الخدمة حضارة وفازت بثلاجة LG، عزام الشيخ من قلقيلية مع مزود الخدمة حضارة وفاز بغسالة LG ، وسليمان دوشن من غزة مع مزود الخدمة PIS/ حضارة وفاز بـ Home Theater، بالإضافة الى ست جوائز أخرى هي عبارة عن رفع سرعة خدمة ADSL لكل من: احمد زهد من غزة مع مزود الخدمة المستقبل، طارق الطيبي من دير البلح مع مزود الخدمة بال نت حضارة , زلفه شملخ من غزة مع مزود الخدمة الاهلي للكمبيوتر، بشاره عون من بيت لحم مع مزود الخدمة كليك نت، عبد المحسن حسين من غزة مع مزود الخدمة PIS/ حضارة، وكريم الجبل من رفح مع مزود الخدمة PIS/ حضارة.

وأشار رامي شمشوم رئيس الادارة التجارية في بالتل بان موعد السحب على الجائزة الأخيرة و الكبرى وهي سيارة جيب فولكس فاجن Tiguan” " 2009 سيتم في بداية العام المقبل 2010، مؤكدا بان الحملة مستمرة حتى نهاية عام 2009. ودعا شمشوم كافة المواطنين بانتهاز الفرصة للاشتراك بالخدمة حيث سيكون الفوز بالجائزة الكبرى متاحاً للجميع.

وأكد شمشوم أن شركة بال تل تسعى إلى توفير خدمة الـ ADSL المنزلي بأفضل الأسعار وبجودة أعلى حتى يكون النفاذ إلى الإنترنت متوفراً لكافة المواطنين وفي متناول أيديهم، وذلك في إطار استراتيجيتها الرامية إلى نشر المعرفة الرقمية في فلسطين. وأشار شمشوم أن بال تل ستواصل إطلاق حملات خاصة للمشتركين تشجيعاً لهم، حيث قامت مؤخراً برفع سرعات الـ ADSL للمشتركين إلى الضعف مجاناً وخفضت أسعار السرعات بما يتيح للجميع الاستفادة بميزات أفضل، كما وفرت سرعة 2 جيحا بايت لأول مرة في فلسطين لتلبي الاحتيجات المتزايدة للمشتركين.